الاخبار

لعبة Call of Duty 2021 قد تكون من مطوري World War II وتفاصيل جديدة حولها..

لا شك ان Call of Duty 2021 التي لم يحدد اسمها النهائي بعد هي تحت التطوير بالفعل وهذا ما عودتنا عليه شركة اكتفجين باطلاق جزء جديد كل عام وهذا العام لن يختلف كثيرا وسيحصل على الجزء الخاص به في وقت ما قبل نهايته.

لعبة Call of Duty هي تلك اللعبة السنوية التي تصدر وتحقق أرباح طائلة لشركة أكتيفيجن والاستديوهات التي تعمل عليها. في المكالمة المالية الأخيرة للشركة الناشرة، علمنا أننا سنحصل على لعبة جديدة ضمن السلسلة في وقتٍ ما من عامنا الحالي، اليوم تم تسريب تفاصيل جديدة حولها.

على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، شاركنا حساب ModernWarzone المختص في تسريبات اللعبة صورة تظهر لنا اسم استديو Sledgehammer Games، الاستديو الذي قدّم لنا Call of Duty World War II و Advanced Warfare. هذا يعني أنّ هذا هو الفريق الذي يعمل على الجزء الجديد الذي من المخطط أن يصدر في موسم عطلات العام الحالي، كما جميع ألعاب السلسلة السابقة.

هذا ليس كل شيء، المُسرّب المعروف Okami الذي أثبت جدارته سابقاً ردّ على التغريدة وقال: “بالإضافة إلى ستة استديوهات داعمة”. هذا يعني أنّ بجانب فريق Sledgehammer Games، يوجد ستة استديوهات داخلية او خارجية تدعم اللعبة وتساعدهم على تطويرها. هذا أمر متوقع نظراً لأنها لعبة ضخمة ولأنّ كل سنة هناك جزء جديد من السلسلة.

بالطبع هذه مجرد تسريبات ولا يوجد شيء رسمي بعد حول هذا الموضوع ولكنه قد يكون صحيح. ما علينا الآن سِوى الإنتظار لمعرفة ما يجهزه لنا الاستديو والشركة الناشرة. نتوقع معرفة المزيد عنها في الصيف او الربيع ونتوقع أن يكون موعد الإطلاق في موسم العطلات كما قلنا أعلاه.

هل أنتم متحمسون لـ Call of Duty 2021 ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار