رسمياً: الكشف عن Call of Duty: Vanguard يوم الخميس من خلال Warzone

الكشف عن لعبة الجديدة والتي ستحمل اسم Call of Duty: Vanguard سيكون يوم الخميس القادم 19 أغسطس الجاري حسب ما ظهر قبل قليل عبر متجر بلايستيشن حيث ظهر شعار اللعبة في المتجر عبر المتصفح وأجهزة بلايستيشن كما تشاهدون بالأسفل (شكرا VGC).

الكشف سيكون يوم الخميس القادم 19 أغسطس الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة الا ان الشركة لم توضح حتى لحظة كتابة هذا التقرير أي تفاصيل أخرى حول عملية الكشف وما سنحصل عليه من معلومات ولكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر ان اكتفجين قد بدأت التشويق للعبة Call of Duty: Vanguard من خلال فيديوهات قصير تم نشرها عبر حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المؤثرين الذين تلقوا دعوات لحضور حدث خاص خلف الكواليس قد يكون فريق VGA4A من ضمنهم 🤫.

أيضا احد عمليات التشويق التي ربما تؤكد ان الكشف عن اللعبة سيتم في البداية داخل لعبة Warzone هو ان اللاعب الذي يتمكن من الفوز لعبة الباتل رويال يتم قتله على يد شخصية غامضة في نهاية اللعبة.

أيضا تم تسريب مادة ترويجية لـ Call of Duty: Vanguard في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث كشفت صور فنية عثر عليها من خلال ملفات اللعبة الحالية عن وجود عدة إصدارات وخطط لنسخة تجريبية مفتوحة.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات عن اللعبة التي يتم تطورها من خلال استيديو Sledgehammer Games وستضم طور قصة، وطور تعدد اللاعبين وأخيرا طور الزومبي الشهير وتجري أحداث  اللعبة على الأراضي الأوروبية والمحيط الهادئ آيبان الحرب العالمية الثانية حيث تتمحور حبكة أحداثها حول ولادة القوات الخاصة المتحالفة.

وحسب ما شاركه معنا المسرب الشهير توم هندرسون في وقت سابق فسوف يتم اطلاق مرحلة الالفا التجريبية في الفترة ما بين 27 و 29 أغسطس الجاري على ان يتم اطلاق البيتا المفتوحة في 10 الى 12 سبتمبر أولا على أجهزة بلايستيشن على ان يتبعها بيتا مفتوحة على باقي المنصات ابتدأ من يوم 16 حتى 20 سبتمبر القادم.

ننتظر حتى يتم تأكيد الإعلان عن موعد الكشف الرسمي عن لعبة Call of Duty الجديدة من شركة اكتفجين ربما خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد أي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button