GTA5الاخبار

لعبة GTA Online تقدم مكافأت وتخفيضات من خلال تحديث عيد الفالنتاين, تعرف على التفاصيل..

تحتفل لعبة GTA Online مع جمهورها بمناسبة عيد الفالنتاين الغربي, وكالمعتاد ستكون هناك بانتظاركم الكثير من الهدايا والمكافأت والتخفيضات التي تشمل عدة نواحي داخل اللعبة.

روكستار اعلنت من خلال الموقع الرسمي لها على الانترنت عن بعض الفعاليات المميزة التي ستنطلق بمناسبة عيد الفالنتاين واولها متعلق بقائمة مهام Till Death Do Us Part التي ستكافئ كل من يبدأ بها ليس بضعف او ضعفي ولكن 3 اضعاف الاموال GTA$ و RP.

نتيجة بحث الصور عن GTA Online
قميص Buckingham Luxe Tee

كذلك ستحصل على 3 اضعاف الاموال GTA$ و RP في حال بدأت في طور Shotgun Wedding, بينما ستحصل على اموال GTA$ و RP مضاعفة اذا بدأت في مهام DJ وستحصل حينها على مشروبات مجانية من النادي الليلي طوال ايام الاسبوع.

ايضا إذا أكملت مهام Heist خلال الأيام السبعة المقبلة فستحصل على قميص Buckingham Luxe Tee مجانا, بينما سيتمكن من يتمتع بحظ جيد خلال هذا الاسبوع من الحصول على سيارة Vapid Dominator GTX من عجلة الحظ Lucky Wheel في منتجع Diamond & Casino، ايضا سيكون هناك خصومات كبيرة على مخصصات Nightclub تبعض التعديلات المختلفة ، في حين أن ملابس Valentine’s Day ستحصل على خصم بنسبة 30٪.

نتيجة بحث الصور عن GTA Online
سيارة Vapid Dominator GTX

ايضا لا تنسى اذا كنت من مالكي جهاز بلايستيشن 4 فيمكنك ان تحصل على 1 مليون دولار من عملة اللعبة بشكل شهري بمجرد تسجيل الدخول الى طور الاونلاين وسيستمر هذا العرض الشهري الى حين صدور اللعبة على منصات الجيل الجديد ابتدأ من منتصف هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار