حدث One-Punch Man قادم غدًا إلى لعبة Overwatch 2

سيتم إطلاق حدث تعاوني بين الانمي الشهير One-Punch Man ولعبة Overwatch 2 غدًا، مع عرض دعائي جديد يسلط الضوء على هذا التعاون لأول مرة. تم تأكيد حصول Doomfist بالفعل على زي البطل Saitama، بينما حصل Soldier 76 على زي Mumen Rider. كيريكو هي البطلة الثالثة التي ستحصل على Skin جديد وهو Terrible Tornado.

سيتم إضافة هذا الـ Skin أو الزي في حزمة ستكلف 2100 عملة من عملة Overwatch، تحتوي على وضعية انتصار Terribly Impressive وبطاقة تحمل اسم Terrible Tornado.

على Xbox Wire أوضح المخرج الفني “ديون روجرز” خلال حديثه كيف تتعاون One-Punch Man مع Overwatch 2 .. باختصار الجميع يرتدون ملابس تنكرية. الحدث القادم هو الأول من نوعه وسيكون أول تعاون أنمي على الإطلاق في Overwatch 2، زقد اكد انهم جميعا  متحمسون لرؤية ما تقوم به Blizzard.

من المفترض ان يكون غدًا كل التفاصيل التي نرغب بها بشكل أعمق. يتوفر حدث Overwatch 2 x One-Punch Man من 7 مارس إلى 6 أبريل. ترقبوا المزيد من التفاصيل وأيضًا تحديثات منتصف الموسم التي من شأنها أن تصلح أي خلل في التوازن موجود في اللعبة.

خلال العام الماضي، اشارت التقارير الخاصة بالمستثمرين أيضًا إلى أن اللعبة في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة ولا يُمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال هذا العام وقد يتم الكشف عن أبطال وخرائط جديدة خلال الفترة القادمة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button