الاخبارفيديوموضوع مميز
مميز

تقنية MetaHuman: الى هذا الحد ستكون واقعية تصميم الشخصيات في العاب الجيل الجديد..

كشفت شركة ايبيك مؤخرا عن فيديوهات جديدة تستعرض فيها تقنية MetaHuman التي ستمكن المطورين من تجسيد الشخصيات الى اقصى درجة من الواقعية التي لم نراها في اي وقت سابق.

تقنية MetaHuman هي اداة جديدة ستكون متاحة ضمن محرك الشركة الشهير Unreal Engine بالنسخة الرابعة والخامسة التي تستعد الشركة اطلاقها خلال هذا العام حيث جاء في الوصف التالي:

يمثل هذان النموذجان عاليان الجودة والمجهزان بالكامل الحالة الفنية النهائية للبشر الرقميين في الوقت الفعلي وهم ملك لك للاستكشاف والتعديل والاستخدام في محرك Unreal Engine 4.26.1 أو النسخ القادمة. إنها بمثابة عرض لما يمكن تحقيقه باستخدام MetaHuman Creator: أداة جديدة ومبتكرة ستتوفر لك قريبًا لإنشاء MetaHumans الخاصة بك – في غضون دقائق.

كما نشاهد في الفيديو بالاعلى فقد تم تصميم معالم الوجهة بشكل دقيق ويكاد يطابق الواقعية المطلقة ناهيك عن الحركة وتعابير الوجة التي تعمل بشكل دقيق وفي جميع اجزاء الوجه وهي كافية لتشعرك بأنك تشاهد انسان حقيقي يتحدث وليس مجرد تصميم ثلاثي الابعاد على جهاز كمبيوتر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار