كيف تستخدم خاصية “اعادة احياء صديقك” في لعبة PUBG Mobile, اليك الخطوات..

حصلت لعبة PUBG Mobile على الكثير من التحسينات في التحديث 0.15.0 الذي صدر مؤخرا من ضمنها توفير خاصية “اعادة احياء صديقك” بعد سقوطهم و التي تعد واحدة من اهم المميزات الجديدة التي اصبحت متوفرة الان في اللعبة بجانب خصائص اخرى يمكنك الاطلاع عليها هنا.

في هذا التقرير سنتحدث معكم عن كيفية اعادة احياء صديقك في نفس الفريق خلال القتال بعد سقوطة و التي يترتب عليها عدة خطوات يجب ان تكون على دراية بها.

  1. في البداية و عندما يسقط صديقك في الفريق بشكل كامل سيتوجب عليك التوجه الى مكانه و التقاط شيء يدعى ID Card او بطاقة التعريف ID و التي ستظهر ضمن الاشياء التي يمكنك التقاطها منه بعد سقوطة بشكل تلقائي.

  1. الان بعد التقاط البطاقة و بعض الاسلحة المهمة التي يمكنك ان ترجعها له بعد استعادته عليك ان تبحث في الخريطة عن ابراج اعادة الاحياء الصديق او Recall Teammate و التي تظهر على الخريطة الخاصة بك كابراج اتصال زرقاء, قم بتحديد اقرب برج الى موقعك و توجه اليه.

نتيجة بحث الصور عن ‪PUBG Recall tower‬‏

  1. هناك في حال كنت تحمل بطاقة ID Card الخاصة بصديقك فسوف يطلب منك الضغط على زر Recall الذي سيظهر على الشاشة امامك و بالضغط عليه سيبدا عد تنازلي مع انتهائه ستظهر طائرة في الاجواء يمكن لصديقك القفز منها و الهبوط في موقع تجمعكم.

حتى الان لا نعلم كم مرة يسمح باعادة احياء الاصدقاء في نفس الفريق و لكن يبدو ان الامر لن يكون محدد بوقت معين و لكن هذه ليست حجة لك بان تعتمد على اصدقائك في احيائك و تقوم بالقاء نفسك الى التهلكة في كل مواجهة فقد يملوا منك و يتركوك دون مساعدة.

هل قمت باستخدام خاصية “اعادة احياء صديقك” في لعبة PUBG Mobile حتى الان و هل تجد انها اضافة جيدة للعبة تساعد على توسيع فرصة الفوز و ايضا تجعل اللعبة اكثر تحدي من قبل؟ شاركنا رأيك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock