تسريب معلومات مهمة عن لعبة Resident Evil Outrage, عودة شخصيات قديمة وغيرها..

تعد سلسلة الشر المقيم Resident Evil واحدة من افضل واعرق سلاسل هذه الصناعة التي ساهمت بشكل واضح في نشأتها, يتحضر مجتمع اللاعبين الان لاستقبال الجزء الثامن الرئيسي منها ولكن شركة كابكوم تخبئ للاعبين العديد من الاجزاء الاخرى بأفكار جديدة كليا منها لعبة Resident Evil Outrage الغير معلن عنها واليوم سنطلعكم على معلومات جديدة لها من احد اقوى المصادر المختصة.

المخبر Dusk Golem المعروف بتسريبه لعشرات الاخبار الصحيحة المختصة بالسلسلة يعود اليوم ليطلعنا عن معلومات جديدة تتعلق بالجزء الغير معلن عنه بعد لعبة Resident Evil Outrage, خلال حسابه على موقع تويتر تحدث بما يلي ذكره على شكل نقاط.

تسريبات لعبة Resident Evil Outrage

  • اللعبة ستكون تابعة بشكل غير مباشر للعبة Code Vernonia.
  • يعتقد بأنها بديل للعبة Resident Evil Revelations 3, بسبب اسم هذه الاخيرة الطويل جدا.
  • ستشهد عودة شخصيات قديمة من الاجزاء الفرعية للسلسلة.
  • ميزانية تطوير اللعبة تقارب ميزانية الجزء الثامن.
  • تقبع اللعبة تحت التطوير منذ اكثر من 4 سنوات.

بحسب المخبر ايضا ما زال موعد اطلاق اللعبة مجهول ولكن يعتقد بأن اللعبة قد تصدر قبل ريميك لعبة Resident Evil 4 الذي تأجل حتى عام 2023 لذلك نافذة اطلاق اللعبة قد تكون في عام 2022, اما محتوى اللعبة سيكون عبارة عن ريبوت جديدة لهذه السلاسل الفرعية التي تنوي شركة كابكوم ومطوريها اعتماده كطريقة في تطوير الاجزاء المستقبلية لاسم الشر المقيم.

ما هو رأيكم متابعينا بالطريقة التي تتبعها كابكوم في تطوير اجزاء جديدة من السلسلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى