تسريب معلومات جديدة عن لعبة Resident Evil Outrage الغير معلن عنها, اليكم التفاصيل..

للاسف الشديد حدث شركة كابكوم الخاص بمعرض E3 2021 يوم الامس قضى على امال اللاعبين بالاعلان عن لعبة Resident Evil Outrage التي ما زالت حتى هذه اللحظة قادمة من المسربين, على اية حال توافرت معلومات جديدة قادمة من احد المصادر يخبرنا فيها عن بطولة اللعبة وعودة شخصية من شخصيات فريق S.T.A.R.S المشهورة ونظام الكاميرا فيها وغيرها.

فريق موقع Biohazardcast المشهور والموثوق ايضا في تسريب اخبار سلسلة الرعب المشهورة يعود مرة اخرى ليكشف عن بعض المعلومات المهمة بشأن لعبة Resident Evil Outrage التي لم تعلن عنها شركة كابكوم بشكل رسمي بعد, لكن تسريبات سابقة اكدت ان اللعبة موجودة فعلا, على اية حال المعلومات التي ستقرأونها ادناه قادمة بحسب قول الموقع من حدث سري تم استعراض اللعبة خلاله وبناء عليه اليكم كل ما ذكر من معلومات جديدة تخصها.

تسريبات  Resident Evil Outrage

  • استعراض اللعبة السري اكد بالفعل ان الشخصية البطولية فيها ستكون ريبيكا شامبرز العضو السابقة في فريق ستارز.
  • ستجري احداث اللعبة في كلية جامعية ومن ثم ستنتقل للتوسع في مناطق جنوبية داخل اللعبة.
  • سيبدأ اللاعب بسلاح خفيف وهو سلاح ابيض “سكين” على نظام العاب السلسلة السابقة الكلاسيكية.
  • الاعداء يشبهون اولئك الموجودين في لعبة Resident Evil 5 وهم Majini.
  • شامبرز ستسعى للتحقيق في وجود فيروس جديد بنوع جديد متطور لشكل T Virus.
  • اللعبة كان من المفترض لها ان تكون جزء ثالث من سلسلة Revelations ولكن تم تغيير الخطة في اخر لحظة.
  • اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث على نهج نسخ الريميك التي صدرت مؤخرا, ستصدر على جهاز نينتندو سويتش “لان العرض السري كان من خلاله” والمنصات المنزلية السابقة والحالية والحاسب الشخصي.

يشاع ان الكشف عن اللعبة سيتم بعد معرض E3 2021 على ان يتم اطلاق اللعبة في نهاية العام الجاري او بداية العام القادم لكن هذا لم يحدث للأسف ولكن هذا لا ينفي عدم صحة هذه التسريبات, ما هو رأيكم بهذه التسريبات وهل تعتقدون ان كابكوم بالفعل تعمل على هذه اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى