مطوري لعبة Starfield يقدمون إعتذارهم للاعبي بلايستيشن! لماذا؟

أثناء فعاليات مؤتمر مايكروسوفت وبيثيسدا ضمن فعاليات معرض E3 2021 الذي أسدل عنه الستار بالأمس، فاجئتنا شركة مايكروسوفت بالإفراج عن العرض الدعائي للعبة الآر بي جي المنتظرة بشدة Starfield التي ستكون رسميًا عنوان حصري على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، وضمن خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق، وهو الأمر الذي جعل عشاق أجهزة مايكروسوفت يصرخون فرحا، بعد أن تضورو جوعًا وظمأً سنوات عديدة من أجل الحصول على هكذا عناوين حصرية متميزة مثل هذه اللعبة، رغم أنها لم ترى النور بعد وما زال هناك الكثير من الوقت لوصولها، إلا أن الجميع متفائل حولها.

بالمقابل كانت هناك حالة من السخط والتذمر والحزن بين لاعبي ومحبي أجهزة بلايستيشن، والسبب هو أن Bethesda  لطالما كانت تصدر ألعابها المتميزة على أجهزة بلايستيشن، وهذه المرة عنوان Starfield سيكون حصريًا على أجهزة إكسبوكس سيرز، بعد إعتقاد الكثير من اللاعبين أن اللعبة ستصدر كذلك على جهاز سوني، أو على الأقل ستكون حصرية بشكل مؤقت على أجهزة إكسبوكس.

في مقابلة بالفيديو أجريت مع نائب الرئيس الأعلى لإستديوهات بيثيسدا Pete Hines على موقع GameSpot والتي تطرق Hines من خلالها الى الإحباط وردات الفعل السلبية من قبل لاعبي بلايستيشن حول حصرية Starfield حيث قال “أنه يفهم تمامًا” سبب هذا الغضب ولذلك مرة أخرى “كل ما يمكنني قوله حقًا هو أنني آسف على ذلك” ثم أكمل كلامه أنه يتفهم أن هذا الأمر محبط لبعض الناس، لكنه في النهاية لا يستطيع فعل أي شيء حيال ذلك.

سوف تصدر لعبة Starfield بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي حيث ستصدر اللعبة يوم 11 نوفمبر من العام القادم 2022 اي بعد عام ونصف من الان تقريبا.

اقرأ المزيد عن Starfield

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button