قد يكون هناك تعاون بين Fall Guys و Fortnite على الأبواب!

لعبة Fall Guys سيطرت على عناوين الأخبار عندما صدرت في أغسطس الماضي وكسرت أرقام قياسية على بلايستيشن بلاس وباعت أكثر من إحدى عشرة مليون نسخة, اما لعبة Fortnite كانت (وربما ما زالت) جالسة على عرش أشهر الألعاب الجماعية على مختلف المنصات. على ما يبدو، سيكون هناك تعاون بين اللعبتين.

حساب FNLeaksAndInfo المختص في تسريب معلومات حول Fortnite قام بنشر تغريدة مؤخراً تظهر لنا إضافة عناصر جديدة إلى Fall Guys من خلال عملية تنقيب المعلومات. هذه المعلومات تظهر لنا إضافة اسم لعبة الباتل رويال مع خمسة شخصيات منها وهم Llama الشهيرة و Cuddle Team Leader و Peely و Bunny Brawler و Ripley. أيّ وفقاً لهذه المعلومات، سيتم إضافة خمسة شخصيات جديدة من عالم لعبة الباتل رويال وجميعها معروفة وكانت أحد أيقوناتها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون بها لعبة Fall Guys مع لعبة او علامة تجارية أُخرى حيثُ شهدنا تعاونها سابقاً مع Godzilla و Sonic the Hedgehog ولعبة الإوزّة اللعينة Untitled Goose Game ومؤخراً مع قاتل الشياطين في DOOM.

متى سنشهد تعاونها مع Fortnite؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن بما أنّهُ تم إضافة أسماء هذه العناصر للعبة، نتوقع أنّها ستتوفر في المستقبل القريب وربما مع الموسم الرابع بعد أشهر قليلة او قبل ذلك.

استديو ميديا تونيك المُطور للعبة المليئة بالألوان لم يتوقف عن دعم اللعبة مِنذُ إطلاقها ويخطط لجلبها على منصات جديدة. هل ما زلتم تلعبوها؟ ما رأيكم بهذا التعاون؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button