استيديو Bloober Team يعمل مع شركة ناشرة مشهورة على عنوان رعب ينتظره الجميع..

الجميع يشهد لاستيديو Bloober Team باتقان ما يقوم به من تطوير العاب خاصة تلك المتخصصة في مجال الرعب ويبدوا ان هذا الاتقان لم يغري اللاعبين فقط بل ايضا شركات النشر العملاقه من بينها هذه الشركة التي يعمل حاليا معها الاستيديو بشكل سري.

الامر تم اكتشافه بعد لقاء موقع GamesIndustry.biz مع بيوتر بابينو المدير التنفيذي لاستيديو Bloober Team حيث اكد خلال هذا اللقاء انهم يعملون في الوقت الراهن على عنوان رعب مع احد الناشرين دون الكشف عن المزيد من التفاصيل ولكن تلميحات بيوتر كانت مثيرة جدا للجدل حيث جاء فيها:

في الواقع، لقد عملنا لأكثر من عام على مشروع عنوان آخر، عنوان IP آخر للرعب، ونقوم بذلك مع ناشر ألعاب مشهور جدًا. لا استطيع ان اقول لكم من. لا أستطيع أن أخبرك ما هو المشروع، لكنني متأكد تمامًا عندما يدرك الناس أننا نعمل عليه، سيكونون متحمسين للغاية.

بالطبع هذه التلميحات ستجعل الكثير منا يذهب باتجاه اما شركة كابكوم وسلسلة Resident Evil او شركة كونامي وسلسلة Silent Hill ولكن الاولى من الصعب ان تجلب مطور خارجي من اجل العمل على سلسلة Resident Evil سواء في نسخة الريميك او الاجزاء الاساسية وهذا يجعلنا نوجه الانظار الى كونامي وسلسلة Silent Hill بشكل كامل!!

ايضا لا ننسى ان المطورين في استيديو Bloober Team من اشد المعجبين بسلسلة Silent Hill وقد كانت النموذج الذي اعتمدوا عليه بشكل كبير في بناء لعبتهم الاخيرة The Medium وهذا يدفعنا بشكل اكبر في اتجاه توقعات ان تكون هذه الشركة هي بالفعل كونامي وهذا العنوان الشهير هو Silent Hill.

هذه التلميحات تأتي بالتزامن مع التلميحات القوية التي صرح بها الملحن الشهير أكيرا ياماوكا من خلال قناة الهب العربية بأنه يعمل على مشروع لعبة ينتظرها الكثير على احر من الجمر ولكن تم حذف فيديو اللقاء دون ابدأ اي اسباب واضحة وبالطبع أكيرا عمل على تلحين موسيقى The Medium ويبدو انه سيكمل المشوار مع Bloober Team على المشروع الجديد الذي تشير كل المعطيات بانه Silent Hill.

ماهي توقعاتكم انتم؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button