لعبة It Takes Two تحصل على فيديو جديد يستعرض اسلوب اللعب..

نتقدم اكثر نحو موعد اطلاق لعبة It Takes Two القادمة لنا من المطور السويدي من اصل عربي جوزيف فارس هذا المطور الذي اثار الجدل سواء في تصريحاته او حتى العابه التي يبدو انه واثق من نجاحها ثقة عمياء, اليوم تحصل اللعبة على استعراض لاسلوب اللعب الخاص بها مع تقديم مميز مليء بالمعلومات عنها من مطورها كما تشاهدون اعلاه.

الفيديو الجديد الذي نشر على قناة شركة EA في موقع يوتيوب يعطينا لمحة جميلة عن تصميم المراحل في اللعبة والية اللعب والتحكم بالشخصيات, حيث ستكون لعبته القادمة It Takes Two تماما تشبه لعبته السابقة التي صدرت في عام 2017 وهي A Way Out حيث ان كلا اللعبتين تعتمدان على وجود لاعبين اثنين لاكمال المراحل والقصة.

اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث مع عناصر بلاتفورم جميلة حيث نلاحظ في الفيديو اعلاه بعض المشاهد لمقاتلة الاعداء وكيف من الممكن ان يتعاون اللاعبين ضد الاعداء واستخدام مختلف السبل والعوامل للقضاء عليهم, يذكر ان مطور اللعبة والذي يملك الاستديو الخاص بها Hazelight قد قام باطلاق تحدي مثير للاعبين يقتضي يدفعه مبلغ 1000 دولار امريكي لاي لاعب في حال شعر بالملل من اللعبة.

لكن من الفيديو اعلاه نلاحظ ان اللعبة قابلة لاستقبال الدعم والمحتويات الاضافية لما بعد الاطلاق اما بإضافة مراحل مختلفة او حتى شخصيات جديدة بقدرات جديدة, الان وبعد مشاهدتكم لاسلوب لعب اللعبة هل ستتراجعون عن تحدي المطور ام انكم تعتزمون تحديه..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button