تفاصيل الموسم الثاني من Call of Duty: Cold War وتأكيد موعد الإطلاق..

ستصبح الحرب أكثر ضراوة في لعبة Black Ops Cold War و Warzone مع انطلاق الموسم الثاني الذي يعج بالمحتوى المثير والمجاني، بما في ذلك طور الزومبي الجديد بالإضافة الى ستة أسلحة يمكن الحصول عليها بشكل مجاني وأربع خرائط جديدة ونقاط مهمة جديدة في فردانسك وغيرها المزيد، هذا ما أعلنه الموقع الرسمي للعبة.

خارطة الطريق للموسم الثاني

خلال الموسم الثاني لا يزال مكان شخصية أدلر مجهولًا بعد ان تم اختطافه في مركز الصنوبر التجاري بعد محاصرته مع فريقه من قبل ستيتش، وطبقًا لبعض الأدلة التي تركها عملاء برسيوس قد يكون أدلر محتجزًا في المثلث الذهبي، حيث يقوم وودز عملية تابعة لوكالة الاستخبارات الأمريكية إلى خط إمدادات لغاز نوفا 6 من اجل البحث هناك.

سينضم الى الموسم الثاني أربعة عملاء جدد وهم تاجر المخدرات كابانو ناغا و ماكسيس وولف من حلف الناتو، بالإضافة الى شخصية الانثى ريفاز، وستتضمن أسلحة جديدة مثل البندقية الهجومية FARA 83 والمسدس الرشاش LC10 وصائد الظلال R1 وأخيراً  و ZRG عيار 20ملم.

سيتضمن الموسم الثاني من Black Ops Cold War كذلك أربعة خرائط جديدة وهي Apocalypse وهي مخصصة لستة لاعبين مقابل ستة، وخريطة الفرق المتعددة Golova، والخريطة الصغيرة للمواجهات اثنان ضد اثنان أو ثلاثة Mansion، وأخيراً خريطة Miami Strike.

أما بخصوص الأطوار الجماعية الجديدة سيكون هناك طور معروف انتظره العديد من محبي السلسلة وهو يحمل اسم “كل لاعب لنفسه”، وهو يختبر مهارة اللاعبين في القتال الناري دون عتاد مخصص أو ميزات أو معدات أو ترقيات ميدانية، ويمكن أن يحقق اللاعب التقدم عبر مجموعة محددة مسبقًا من 20 سلاحًا بداية من المسدس وحتى السكين.

وطور التخزين الذي يشتهر بقتل العدو وتأكيد القتل عن طريق الحصول على قلادة الهوية التي يخلفها ورائه، وكذلك طور جديد يحمل اسم النقطة المتنقلة الذي يتيح لك الاستيلاء والسيطرة على النقاط الحيوية والدفاع عنها، وبالإضافة الى مركبات جديدة، وسكور ستريك جديد يحمل اسم آلة الموت وهي رشاش دوار محمول بطلقات قوية وخارقة للدروع.

وكما تكلمنا في موضوع سابق، سيجلب الموسم الثاني معه طور يسمى Outbreak حيث سيكون على عملاء ريكويوم التوجه إلى أعماق روسيا وسيناضلون من اجل البقاء على قيد الحياة واجتياز تحديات ومصاعب خطيرة للغاية.

سيكون أمامك عشرون تحدياً لطور اللعب الجماعي في كل من Black Ops Cold War و Warzone، بالإضافة إلى عشرون تحديًا لطور الزومبي وجميعها جاهز للفتح في الموسم الثاني للعبة، وأخيراً مستويات برستيج جديدة ولكن سيُعاد ضبط مستويات الموسم الأول.

بالإضافة إلى العملاء والأسلحة الجديدة في الموسم الثاني من Black Ops Cold War ومجموعة الغنائم الجديدة، تقدم Warzone لكم مجموعة جديدة من النقاط المهمة من اجل استكشافها بالإضافة الى طورين جديدين كلياً سيغير في أسلوب الباتل رويال التقليدي، وهما طور الإجلاء وطور الانبعاث الفائق في جزيرة البعث.

سيصدر تحديث جديد للموسم الثاني من Black Ops Cold War في 23 فبراير ما بين الساعة 9 مساء و11 مساء بتوقيت المحيط الهادئ، أما تحديث Warzone فسيأتيكم في 24 فبراير ما بين الساعة 9 مساء و11 مساء بتوقيت المحيط الهادئ.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button