اخيرا, لعبة Kena: Bridge Of Spirits تحصل على تاريخ اطلاق على بلايستيشن 5 و4..

قبل قليل كنا على موعد مع حدث بلايستيشن State of Play جديد والذي يضعنا على اخر تحديثات العاب بلايستيشن 5 و 4 من ضمنها لعبة Kena: Bridge Of Spirits التي تعد من اكثر العناوين التي لفت انتباه الكثير منذ الكشف عنه العام الماضي.

من خلال عرض جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى استعرض لنا بعض مشاهد اسلوب اللعب الملتقطة مباشرة من نسخة بلايستيشن 5 حيث القينا نظرة على عدد من طرق القتال التي ستواجه بها كينا اعدائها وايضا اطلعنا على عالم اللعبة الذي مازال يبهر الانظار لكثرة التفاصيل والمؤثرات خاصة عند تفاعله مع حركات وقدرات بطلة اللعبة الخاصة.

ايضا والشيء الممتع في اللعبة هو المواجهة مع قادة الاعداء الذين ستتنوع احجامهم وطرق المواجهة معهم حيث ستستخدم كينا العديد من القدرات والمعدات من اجل البحث عن نقطة ضعفها والقضاء عليها.

اخيرا تم الاعلان عن تاريخ اطلاق اللعبة حيث ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا بلايستيشن 4 يوم 24 اغسطس (8) من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى