الاخبار

المنطقة الاسيوية ستحصل على شاطر 2 بدلا من Remenant From The Ashes ضمن العاب البلس لشهر مارس..

حصلنا على العاب شهر مارس لخدمة بلايستيشن بلس لكل من جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 ولكن كالعادة ليست جميع المناطق والحسابات موحدة الالعاب والسبب يعود الى السياسات والقوانين المتبعة في كل منطقة ودولة, لذلك المنطقة الاسيوية ستحصل على لعبة شاطر 2 بدلا من لعبة Remenant From The Ashes.

نسبة الى حساب بلايستيشن الرسمي بفرعه الاسيوي على موقع تويتر فإن المنطقة الاسيوية ستحصل على لعبة شاطر 2 بدلا من لعبة Remenant From The Ashes نظرا الى اختلاف القواعد والسياسات هناك وبالتأكيد الجميع يعلم بأن المناطق الاسيوية شديدة الرقابة على المحتويات الترفيهية خاصة تلك التي تحتوي على دماء وتقطيع اوصال وما الى ذلك من مشاهد العنف والرعب.

اما المنطقة العربية فقد حصلت ايضا على تغيير في العناوين وتبديل طفيف حيث تم استبدال لعبة Final Fantasy VII ريميك بلعبة Brothers A Tale Of Two Sons حيث ان المناطق المتأثرة بهذا التبديل هي الكويت, لبنان, عمان واخيرا دولة قطر.

العناوين الرسمية التي تم الاعلان عنها لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مارس هي لعبة فاينل فانتسي ريميك ولعبة Far Point وايضا لعبة Remenant From The Ashes, قد يرى البعض بأن امور التبديل والتغيير متعبة ولكن في حال كنت تمتلك اشتراك بلس في جميع هذه الحسابات فتحصل على 5 عناوين كبيرة مجانية خلال شهر واحد, ما هو رأيكم بجودة عناوين الخدمة مؤخرا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار