معلومات جديدة عن لعبة Sifu المقتبسة من افلام “جاكي تشان”.

حصلنا على عنوان جديد من خلال حدث State Of Play المنصرم والذي عرفنا بشكل سريع على لعبة فنون قتالية تدعى Sifu, هذا العنوان الجميل الذي جذبني شخصيا بأسلوب لعبه وبرسوماته الرائعة واليوم نحصل على معلومات قيمة كما وعدنا فريق التطوير الخاص بها Sloclap المطور للعبة Absolver سابقا, فما هي هذه اللعبة وما قصتها ادناه سنعرفكم بكل ما هو جديد.

من خلال مقابلة جميلة اجراها موقع IGN مع المؤسس المشارك لاستديو Sloclap المطور للعبة Sifu قال فيها بأن اللعبة تم استلهامها من افلام الفنون القتالية وخصوصا افلام الفنان والبطل جاكي تشان الذي في عادة الامر ما يكون في موقف فيه وحيدا ضد مجموعة من الاعداء, ايضا استخدم الفريق خبير في الفنون القتالية والحركات الدفاعية لاخذ الافكار ومحاولة تجسيد كل هذه الامور حرفيا.

اللعبة ستركز اكثر على الكونغ فو من ناحية النوع المختار من الفنون القتالية, اما قصتها ومعلومات اسلوب اللعب الخاصة بها فهي اكثر ما جذبني اليها حقا وسنقوم بتلخيصها لكم ادناه على شكل نقاط يسهل فهمها وبالتأكيد ستعطيكم جرعة الحماس التي ستدفعكم لتجربة عند الاطلاق.

احداث وقصة لعبة Sifu:

  • القصة تدور حول الانتقام, حيث بطل اللعبة “سيفو” سيسعى لمقاتلة السفاحين الذين قتلوا والدته ووالده وينتقل تدريجيا من الصغير وصولا الى الزعماء الكبار.
  • احداث اللعبة ستسير في الصين الخيالية الغير واقعية.
  • سيلاحظ اللاعب ان شخصيته تكبر في العمر, كلما تقدمت في العمر حصلت على خبرة اكثر وفتحت قدرات قتالية اكبر وافضل من حيث الفعالية.
  • الشخصية ستحصل على قدرة عجيبة تحميها من الموت ولكن في حال مات اللاعب داخل اللعبة سيواجه اعداء مختلفة واقوى من السابق كنوع من انواع المعاقبة الذي تفتعله اللعبة جراء موتك داخلها.

بالنسبة الى موعد الاطلاق ما زال مجهولا ولكن فريق التطوير اكد بأنها ستصدر في وقت ما من العام الحالي على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واخيرا الحاسب الشخصي عبر منصة Epic, فما هو رأيكم باللعبة خصوصا بعدما حصلنا على هذه المعلومات الجميلة عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى