لا أعتقد أن Horizon Forbidden West ستتأجل إلى 2022, وهذه بعض الادلة التي تثبت ذلك

لعبة Horizon Forbidden West هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 لأنّ الجزء الأول أبدع به استديو جواريلا وسوني. جميع الأعين عليها حيثُ تعتبر من عناوين 2021 البارزة إنما مؤخراً، ظهرت إشاعة تنص على تأجيل اللعبة إلى 2022 — ولا نعتقد أنّ هذه الإشاعة صحيحة.

في البداية، جيم ريان، رئيس بلايستيشن التنفيذي أكّد لنا في احدث مقابلاته أنّ لعبة العالم المفتوح ما زالت قادمة في النصف الثاني من عامنا الحالي. هذه المقابلة تم عقدها قبل الإشاعة بفترة قصيرة جداً وفي حال كان هناك قرار تأجيل داخلي، لن يتحدث جيم عنها. هذه أول نقطة تدفعنا للتفكير حول مدى صحة هذا التسريب.

ثانياً، حساب بلايستيشن الإيرلندي قام مؤخراً بعمل حملة ترويجية على الانستاغرام أكد من خلالها أيضاً أنّ لعبة Horizon Forbidden West قادمة “في وقتٍ متأخر من 2021”. هذا دليل آخر يؤكد لنا أنّ اللعبة قادمة هذا العام. علاوة على ذلك، تم نشر عرض ترويجي جديد من IGN لألعاب بلايستيشن 5 يؤكد أنّ اللعبة قادمة هذا العام.

هذا ليس كل شيء، جيسون شيرير، الصحفي المعروف في صناعة الألعاب والغني عن التعريف قام بالرد على أحد التعليقات التي تتكلم عن تأجيل اللعبة لعام 2022 قائلاً “ربما ولكن تم تأجيل هورايزون بالفعل سابقاً”، هذا يعني أنّ اللعبة تم تأجيلها بالفعل سابقاً بشكل داخلي قبل أن يتم الكشف عن تاريخ إطلاقها النهائي.

في تقرير سابق من VGC، علمنا أنّ عميلة تطوير Horizon Forbidden West بدأت بعد إطلاق الجزء الأول ونجاحاته. كان من المخطط أن تصدر على بلايستيشن 4 ولكن تم نقل تركيز الفريق على الجيل الجديد من بلايستيشن 5. كل هذه المصادر والإشارات تخبرنا أنّ هذه الإشاعة غير صحيحة. موقع GamingRoute تواصل مع سوني حول هذه الإشاعة وأكدّت الشركة أنّ اللعبة قادمة هذا العام.

أيضاً ذات الشخص المسرب لم ينجح سِوى مرة واحدة في تسريب شيء صحيح، وهو نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة. قبل عام، قال المسرب الروسي أنّهُ لن يكون هناك أيّ عناوين إطلاق ضخمة لبلايستيشن 5 وأنّ اكسبوكس سيريس اكس سيصدر مع 12 او 16 عنوان إطلاق منها السغير والكبير –وجميعنا رأينا ما حصل، أليس كذلك؟ هناك العديد من الشائعات الأخرى التي بدأها والتي تبين أنها خاطئة تماماً.

لذلك أعزائنا المتابعين لا ننصحكم دائماً بتصديق أيّ شائعات يتم نشرها وننصحكم دائماً بالإنتظار إلى المصادر الرسمية او القوية للغاية. في النهاية، نريد أن أقول أنني شخصياً أعتقد أنّ Horizon Forbidden West قادمة هذا العام وجميع الدلائل تُشير إلى ذلك.

ما هي توقعاتكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى