لعبة Uncharted الإرث المفقود كانت بديلة لعنوان خاص بشخصية Sully..

تعد سلسلة العاب Uncharted احد افضل العناوين التي قدمتها صناعة العاب الفيديو، مؤخرا مخرج السلسلة ومطورها بدأ يكشف عن معلومات جديدة يعلن عنها لأول مرة، منها استبدال لعبة تخص شخصية Sully بعنوان اخر..

بعد الانتهاء من الجزء الرابع الرئيسي لسلسلة Uncharted كان يتوجب على استديو Naughty Dog والمخرج الإبداعي شون اسكايج ان يقوموا بإطلاق جزء فرعي لاحق ليكمل الفجوة الصغيرة التي نتجت عن مغامرة نيثان دريك الأخيرة.

اعلان

شخصية نيثان دريك لم تكن الشخصية المناسبة لإطلاق جزء جديد بعد عام من اطلاق اخر رئيسي، وكانوا حينها قد انتهوا من الشخصية، من الشخصيات التي كانت مطروحة لكي تكمل رحلة جزء فرعي هي شخصية سوليفان المعروف باسم “سالي”.

مخرج السلسلة اخبر مجلة GQ انه في النهاية لم يتمكنوا من اختيار “سالي” ليكون بطل الجزء الفرعي، لأنه لطالما كان مرتبط مع شخصية نيثان، نهاية نيثان تعني نهاية سالي معه وباقي افراد المجموعة، بدلا منه تم اختيار شخصية “كلوي” وشخصية “نادين” لقيادة الجزء الفرعي وبطولته، وتابع متحدثاً الى المجلة:

لقد تمسكت بكلوي، لأنها كانت دائمًا هذه الشخصية المثيرة للاهتمام، أنانية جدا.

أردت فقط معرفة ما الذي يجعل الشخص بهذه الطريقة، وبعد ذلك عندما نجمع ذلك مع نادين – لصة ومرتزقة – تتكشف الكارثة في ذهنك وتقول “يا إلهي، هذا صراع كبير.

شون اسكايج 

بالنسبة للمخرج، هذه الحبكة هي ما كان يحتاجه الجزء الفرعي الذي حمل اسم انشارتد الإرث المفقود ونجحت على اثرها فكرته، لكن هل تعتقدون انه لو حدث وطبقت فكرة اطلاق اللعبة من بطولة” سالي” بدلا من كلوي ونادين ستنجح..!

أخيرا، نذكر ان هذه التصريحات جاءت عقب اطلاق مجموعة انشارتد ارث اللصوص على جهاز بلايستيشن 5 والتي يمكنكم مشاهدة وقراءة مراجعتنا الكاملة لها هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار