مسلسل The Last of Us يحتوي على تلميح رائع للعبة Uncharted 4..

بعد صدور الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us الليلة الماضية، والتي حملت معها احداث مثيرة ومواقف مؤثرة جدا، لكن هل تمكن أحدكم من رصد ذلك التلميح للعبة Uncharted 4؟

هل لاحظتم الولاعة التي تستخدما “تيس” في الحلقة الثانية من المسلسل؟ هل بدت مألوفة لكم؟ اذا كنت كذلك فهذا امر متوقع لان هذه الولاعة هي نفسها التي استخدمها سام الاخ الاكبر لنايثن دريك في لعبة Uncharted 4: A Thief’s End.

حساب استديو Naughty Dog على تويتر شارك صورة لهذه الولاعة مع الاشارة الى انها استخدمت بشكل متعمد للتلميح للعبة Uncharted 4.

معجبو UNCHARTED: هل بدت ولاعة Tess من حلقة الليلة الماضية من #TheLastOfUs مألوفة؟ 👀 تم تصميمه على غرار ولاعة Sam Drake من UNCHARTED 4: A Thief’s End!

Image

هذا هو التلميح الاول من نوعه الذي يتم استخدامه في المسلسل من اجل التلميح الى احد العاب استديو Naughty Dog. هذا غير مستبعد كون نيل دروكمان هو من قام باخراج الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us، وهذا اسلوبه في القاء التلميحات الجميلة لاعمال اخرى ذات شعبية كبيرة.

رغم ذلك، الا ان هذا ليس الظهور الاول لهذه الولاعة خارج لعبة Uncharted 4، حيث ظهرت ايضا في الفيلم المبني على نفس اللعبة.

هناك ايضا تلميحات اخرى عديدة ظهرت في مسلسل The Last of Us خلال الحلقة الاولى مثل بطاقة عيد ميلاد ذات طابع الديناصورات التي كانت سارة تنوي اهدائها لجويل في عيد ميلاده في إشارة إلى Curtis و Viper 2 من The Last of Us: Part II.

هناك كذلك ملابس ظهر عليها شعار Fireflies الشهير “عندما تضيع في الظلام، ابحث عن النور“. هناك أيضًا التلميح الرائع الذي يمكنك العثور عليها إذا وضعت “The Last of Us HBO” في شريط بحث Google. حيث سيظهر لك فطر صغير اسفل الشاشة وعند الضغط عليه بشكل متكرر ستلاحظ انتشار الفطريات المتشعبة على الشاشة.

المزيد حول مسلسل The Last of Us

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button