الاخبار

مطوري Control و Max Payne يعملون على عدة مشاريع من ضمنهم لعبة AAA ضخمة

لعبة Control هي من الألعاب المميزة التي حصلنا عليها في الأعوام الأخيرة حيثُ نالت استحسان اللاعبين والنقاد بسبب نمطها الفني وأسلوب لعبها السلس وأكثر. استديو ريميدي هو من الاستديوهات المخضرمة والمحبوبة بصناعة الألعاب لأنه قدّم لنا سلسلة Alan Wake و Max Payne وعلى ما يبدو، الاستديو الفلندي يخطط لإصدار عدة عناوين أُخرى.

في مقابلة مع موقع Games Industry، تحدّث رئيس الاستديو التنفيذي تيرو فيرتتالا حول توجه الشركة وخططها المستقبلية ومن خلال المقابلة عرفنا ما سنتوقعه من الفريق في السنين القليلة المُقبلة. وفقاً له، فريق Control يعمل على مشروع ضخم (AAA). لا نعلم أيّ شيء حول هذا المشروع ولكن نعلم أنّ الكاتب والمخرج الإبداعي إنتهى من المسودة الأولى للقصة في ديسمبر الماضي.

أخبرناكم سابقاً أنّ شركة ألعاب إيبيك قررت التعاون مع الاستديو لتطوير ألعاب، في المقابلة علمنا أنّهُ هناك لعبتين، الأولى لعبة AAA ضخمة تدور في عالم مشترك والأُخرى لعبة أصغر. كلا هذه اللعبتان ستدور أحداثهما ضمن عالم مشترك، وهذا أمر يبرع به فريق التطوير. هذا ليس كل شيء، الاستتديو يعمل على قصة لعبة CrossfireX مع استديو Smilegate التي ستتوفر حصرياً على أجهزة اكسبوكس بالإضافة إلى مشروع آخر يدعى Vanguard.

قد يكون العنوان الرئيسي الذي يعمل عليه مطوري Control هو جزء جديد من Alan Wake خاصةً لأن ريميدي تمكنت من الحصول على حقوق العلامة التجارية من مايكروسوفت العام الماضي. استديو ريميدي من محبي العوالم المشتركة حيثُ في تصريح سابق في أغسطس الماضي، أخبرنا سام ليك أنّ حلم الاستديو مِنذُ أكثر من عشرة سنين أن يقوم بعمل ألعاب متصلة ببعضها وعوالم وقصص تتشارك بالشخصيات والسرد.

شخصياً صانا حقاً متشوق لمعرفة مستقبل الاستديو وتجربة ألعابه لأنهم عادةً ما يقدمون شيء جديد او تجربة مميزة. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار