الاخبارسينمافيديو

باستخدام تقنية DeepFake شاهد كيف سيكون شكل ابطال مسلسل The Last of Us الجديد..

خبر جيد ان نرى لعبة The Last of Us تتحول الى مسلسل تلفزيوني ولكن السؤال الذي اثار فضور الكثير هو اختيار من الممثلين الذين سيتقمصا دور شخصيات اللعبة الاساسية ايلي وجويل, في النهاية وقع الاختيار على كل من بيدرو باسكال وبيلا رمزي.

حتى الان لم نرى اي مشاهد من مسلسل The Last of Us وكيف يمكن ان يكون شكل الشخصيات التي وقع عليها الاختيار لتتقمص ادوار ابطال اللعبة خاصة ان الكثير كان متردد في ان يتم اختيار كل من بيدرو باسكال وبيلا رمزي ليؤديا هذا الدور ولكن مع هذا الفيديو الذي يستخدم تقنية التزيف العميق او DeepFake يمكن ان يعطينا لمحة حول اشكال الممثلين كيف ستبدو في المسلسل.

قناة stryder HD على اليوتيوب عرضت فيديو تم انتاجه باستخدام هذه التقنية حيث تم دمج اشكال بيدرو وبيلا مع ملامح الوجه لكل من جويل وايلي مع الحفاظ على اداء الحركة وتناغم حركة تعابير الوجه والشفاه لتتطابق مع الحركة الاصلية والنتيجة شيء جدا رائع.

ربما الكثير منا قد يغير رأيه بعد ان شاهد هذا الفيديو وكان يعترض على اختيار بيدرو باسكال وبيلا في البداية ليؤديا هذا الدور رغم ان ما نشاهده هو مشاهد من اللعبة الاصلية وليس تمثيل واقعي حي كما سيكون في المسلسل المرتقب ولكن على الاقل هذا سيجعلنا نتقبل ان يقوم هذين الممثلين بهذا الدور بعد ان كان الكثير منا معترض او غير واثق من دقة الاختيار.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها دمج اشكال وملامح بيدرو وبيلا مع شخصيات اللعبة حيث قام العديد من الرسامين الهواة بعمل تصاميم تصورية لما قد يبدو عليه شكل الشخصيتين في المسلسل ويمكنكم الاطلاع على بعض الصور هنـا.

مسلسل The Last of Us قيد الانتاج في الوقت الحالي بالتعاون مع شبكة HBO الترفيهية ولكن لم يتم الكشف حتى الان عن موعد بدء العرض الذي نتوقع ان يكون خلال النصف الثاني من هذا العام ما لم تتعارض جلسات التصوير مع الظروف الاستثنائية التي تعصف بالعالم بسبب الجائحة.

الان بعد مشاهدتكم لهذا الفيديو, هل تعتقدون ان بيدرو وبيلا مناسبين لتأدية دول جويل وايلي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار