لعبة GTA 6 يجب ان تكون شيء لم ترونه من قبل.. تصريحات رئيس T2

السعي الى الكمال!

GTA 6 هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة على الإطلاق. يعرف المطورون في روكستار هذا – وهذا امر صعب يجب اتباعه عند صنع اللعبة، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، شتراوس زيلنيك. حيث صرح الرئيس التنفيذي ان روكستار من خلال الابداع الذي تقدمه في عنوانها القادمة GTA 6 هو السعي الى الكمال.

تشتهر روكستار بشكل كبير بأنها تصنع بعض من أكثر العوالم المملوءة بالتفاصيل بشكل واسع النطاق في العابها. وقد شهدنا ذلك في Grand Theft Auto V التي صدرت في عام 2013 وبعدها لعبة Red Dead Redemption 2 في عام 2018. روكستار أعادت تعريف ما هو ممكن لألعاب المغامرات والحركة من منظور شخص ثالث في العالم المفتوح. والان يهدف المطورون إلى وضع معاير جديد مع Grand Theft Auto 6.

من خلال لقاء حديث مع The Aarthi and Sriram Show، قدم الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك، تعليق موجزة حول خطوات روكستار أثناء تطوير ألعاب Grand Theft Auto جديدة، بما في ذلك GTA 6.

“في مجال الترفيه.. نتبنى فرقنا وكأنهم جزء منا، إنهم جزء من عائلتنا، كما تعلمون، لدينا تقارب كبير معهم ونأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان الناس يتلاعبون بهم، لا بأس إذا اتخذ المطورين خيارًا لا يتوافق مع الطريقة التي نعتقد أنه ينبغي تطوير هذه العناوين الناجحة من خلاله..”

زيلنيك خلال مقابلته هذه كان يتحدث عن التحديات الصعبة التي تواجه المطورين في روكستار من اجل الحفاظ على هوية اللعبة واصالتها التي اشتهرت بها السلسلة وفي نفس الوقت نقلها الى مستوى جديد من الابداع لصنع شيء لم ترونه من قبل. حيث قال:

“أعتقد أن هذا تحدٍ يواجهه الأشخاص في Rockstar في كل مرة يكون هناك جزء جديد لـ Grand Theft Auto. يجب أن يكون شيئًا لم تره من قبل، ويجب أن يعكس الشعور الذي لدينا حول Grand Theft Auto. هذا تحد كبير للفريق. الآن، إجابة روكستار هي السعي إلى الكمال فقط؛ لا تسعى إلى ما هو أقل من الكمال، وسنصل إلى هناك..”

زيلنيك قال في اكثر من مرة خلال اللقاء ان تطوير GTA 6 يسير بشكل جيد، في نفس الوقت اكد صحة التسريبات التي حدثت في سبتمبر من العام الماضي الا انه اشار الى ان روكستار قد تجاوزت هذا الامر الذي تم احتواءة بشكل كامل.

رغم ذلك، ما زالت روكستار والشركة الامر Take-Two تتكتم على تفاصيل اللعبة وليس امام المعجبين الان سوى الانتظار الى حين الكشف الرسمي عنها والذي يتوقع ان يتم في وقت قريب خلال هذا العام.

ايضاً، تحدث زيلنيك خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع مستثمري الشركة مؤخراً، عن أن الذكاء الاصطناعي هام بالنسبة للصناعة، ولكن ليس لاستبدال مطوريها البشر،  قال أيضا  أن الذكاء الاصطناعي لا يستطيع صنع ألعاب فيديو ناجحة، لأنه مجال تطوير الألعاب في الأساس “هو مجال للبشر”. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

استجاب الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك لاحد التسائلات حول معاناة اللاعبين بسبب رفع اسعار العابهم الى 70 دولار. حيث جاء رده بأنهم لم يرصدو اي انتقادات من هذا النوع مشيراً الى ان المجتمع تقبل هذا الارتفاع. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button