GTA5الاخبارفيديو

المؤديان لشخصية فرانكلن ولامار في لعبة GTA V يطلعوننا عن رأيهم باللعبة بفيديو جديد

سيبقى نجاح لعبة GTA V في ذاكرة كل لاعب وواضح طبعا بأنها ما زالت تؤدي بقوة حتى الان واكثر ايضا عندما يتم اطلاقها للجيل الجديد الحالي من المنصات المنزلية, يبدو ان تأثير اللعبة ما زال حتى هذه اللحظة في قلب كل مؤدي وممثل شارك فيها لدرجة ان ممثلا شخصيتي فرانكلين ولامار خرجا بفيديو جديد يتحدثان فيه عن رأيهم في اللعبة بعد كل هذه السنوات منذ اطلاقها.

المؤديان قاما سابقا بإعادة تمثيل احدى مشاهد لعبة GTA V بشكل حي ومباشر (شاهد الفيديو هنا) ولاقى هذا الامر استحسان الملايين من اللاعبين, احدى قنوات منصة يوتيوب وتدعى Gameology قامت بمفاجئة المشتركين بمناسبة وصولها الى المليون مشترك وجلبت الممثلين هذه المرة للحديث عن اللعبة بشكل عام وابداء رأيهم فيها كما تشاهدون في الفيديو بالأعلى.

اليكم ما صرح به ممثلا شخصية فرانكلين ولامار في اللعبة كالاتي:

الموقع الذي كنا نسجل فيه المشاهد كان غريبا جدا, كذلك الاشخاص الذين تواجدوا معنا كانوا غرباء, بعضهم كان يلبس ملابس غريبة, لكن رغم ذلك خرجنا بأداء مذهل ولعبة احبها الجميع وما زالت مستمرة حتى الان.

يبدو ان شركة روكستار نجحت في اختيار ممثليها بعناية كبيرة لذلك نرى الممثلين وحتى اللاعبين متأثرين جدا باللعبة واجواءها وحتى شخصياتها.

فيما يتعلق بالجزء التالي او GTA 6 فحتى الان مازال ت روكستار و T2 تتستران على اخبار اللعبة حتى ان رئيس الشركة  شتراوس زيلنيك تهرب مؤخرا من سؤال طرح عليه من قبل احد المستثمرين حول موعد الكشف عن اللعبة حيث كانت اجابته دبلوماسية لم تعطينا اي شيء حول مصير اللعبة ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنـا.

نذكر بأن GTA 5 متاحة حاليا على اجهزة المنصات السابقة ويتصدر ايضا على كلا من جهاز بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس منتصف هذا العام بجانب طور الاونلاين الخاص بها, ما هو رأي متابعينا من اللاعبين باللعبة حتى الان, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار