الاخبار

لعبة Call of Duty: Warzone تحتفل بعامها الأول وتقدم لك إحصائياتك مثل عدد عمليات القتل وأكثر..

لعبة Call of Duty: Warzone تعتبر من أشهر الألعاب الجماعية على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وحققت نجاحات كبيرة لشركة أكتيفيجن. لم تتوقف الشركة عن دعمها سواء بتحديثات او فعاليات وحتى استمرار الأحداث إلى الأجزاء الجديدة من السلسلة. لقد مضى عام على إطلاقها، نعم الوقت يمر بسرعة والآن بات بإمكانك معرفة كم أنت مخضرم باللعبة.

في هذا التقرير، ستتمكن من معرفة الكثير من المعلومات مثل عدد ساعات اللعب وعدد المباريات التي لعبتها وكم مرة فزت وكم مرة تم القضاء عليك بالإضافة إلى عدد عمليات القتل ونسبة القتل/الموت — لذلك انتبه وانت تطلب هذا التقرير لأن جميع أصدقائك سيعرفوا هذه النسبة.

حسناً، كيف يمكنك الحصول على هذا التقرير؟ كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على تويتر إن لم تملك واحداً بالفعل، بعد ذلك اضغط على التغريدة المرفقة بالأسفل واضغط على زر تغريد #WarzoneReport وقم بوضع اسم حساب أكتيفيجن الخاص بك. إنتظر لثواني وبعدها سيرد عليك حساب اللعبة بصورة تظهر لك إحصائياتك. إن لم يتم العثور على حسابك، ستحصل على رسالة تخبرك بذلك.

أكتيفيجن تخطط أيضاً للإحتفال بالعام الأول للعبة التصويب الجماعية بأكثر من طريقة وقد تكون إحداها إضافة الزومبي إلى الجولاج. بعد معرفة قوتكم ومهارتكم في Call of Duty: Warzne، أخبرونا، هل تعتبرون نفسكم جيدون؟ ولا تنسوا أيضاً مشاركتنا لهذه الإحصائيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار