تأجيل موعد إطلاق ريماستر Ark: Survival Evolved وتخفيض سعره..

قام أستوديو Wildcard بالإعلان عن تأجيل موعد إطلاق ريماستر Ark: Survival Evolved، حيث يعود السبب إلى وجود حالة ضبط معينة داخل أروقة الأستوديو أثرت على إصدار اللعبة ودفعهم لتأجيلها بحسب تعبيره.

وفقًا لتقرير PC Gamer، فإن قرار الإعلان عن تأجيل إطلاق ريماستر Ark: Survival Evolved جاء عبر تحديث جديد نشر عبر منتديات اللعبة. ولكن لم يتم الكشف تحديدًا عن موعد الإصدار المحدد، كما تم تأجيل إغلاق أستوديو Wildcard لخوادم اللعبة الأصلية والذي كان مقرر له في 30 سبتمبر المقبل، لا ننسى بالطبع أن نسخة الريماستر تسببت بجدل كبير بين مجتمع اللاعبين حين تم الإعلان عنها، بسبب سعرها وتأجيل الجزء المقبل من اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، تلقت النسخة المعدلة التي تحمل عنوان Ark: Survival Ascended تخفيضًا بالسعر إلى 44.99 دولارًا، لكن أولئك الذين يشترونها في اليوم الأول سيدفعون 39.99 دولارًا.

قرار التأجيل يأتي نتيجة التعقيدات التي واجهها المطور بالعمل على المحرك الجديد، حيث قال أستوديو Wildcard في منشور عبر المنتدى:

“لقد وجدنا أنه من الصعب العمل مع Unreal Engine 5.2 ولكن في نفس الوقت إنه أمر مثير للغاية”.

عمل اللعبة بهذا المحرك القوي من شركة Epic دفع المطورين إلى تأجيل إطلاقها حتى يأخذ الفريق وقته في التعلم على المحرك وبالتالي تطوير اللعبة بشكل سلس للغاية بدون أية مشاكل.

موعد إطلاق اللعبة الجديد الآن أصبح في شهر أكتوبر القادم هذا العام بدون تحديد تاريخ معين. لكن الفريق وعد بالكشف عن المزيد في القريب العاجل لذلك سننتظر قادم الأشهر حتى نحصل على تاريخ محدد للإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button