الاخباربلايستيشن 4

نظام القتال في لعبة Ghost Of Tsushima استغرق تطويره 6 سنوات..

تعتبر حصرية بلايستيشن 4 لعبة Ghost Of Tsushima واحدة من الحصريات التي فاجأنا نجاحها بشكل كبير ولكن اتضح ان ما خلف هذا العنوان الرائع اكثر من مفاجأة نجاح اللعبة بحد ذاته, اليوم ولاول مرة تم الكشف عن بعض المعلومات الخاصة لمجريات التطوير مثل الية تصميم نظام القتال في اللعبة وغيره.

خلال احدى حلقات موقع IGN المميزة والمعروفة باسم “اسألني اي شيء” والتي في عادة الامر ما تكون موجهة للمطورين, قام مؤسس استديو Sucker Punch المشرف على تطوير لعبة Ghost Of Tsushima بالكشف عن معلومات مميزة تخص اللعبة خلال الحلقة, حيث تم سؤاله اولا عن اكثر الامور التي كانت صعبة جدا على الفريق ليطورها في اللعبة واجب بما يلي ذكره:

من اكثر الامور التي عانينا فيها خلال مرحلة تطوير لعبة شبح تسوشيما كانت تصميم الية القتال, حرفيا اخذ منا هذا الامر ما يقارب 6 سنوات لاتقان اسلوب قتال الساموراي الياباني لتقديمه بشكل واقعي خالي من اي خيال.

من الصعب حقا تقليد الحركة ذاتها التي كان يتمتع بها الساموراي الحقيقي وردة فعله وافعاله.

ايضا قال بأن الفريق كان متخوف من نجاح اللعبة بشكل كبير لانها صدرت في فترة كانت تمثل نهاية جيل وتمهد لبداية جيل اخر, مبينا بأن اللاعبين في هكذا فترات يقومون بتوفير اموالهم لشراء اجهزة الجيل الجديد ويقومون بالتضحية في الالعاب ليتم تأجيلها بعد تأمين الجهاز المطلوب, لكن ما حدث كان العكس تماما بحيث نجحت اللعبة تجاريا وايضا من حيث التقييمات وارضاء الجمهور.

لطالما ابدعت حصريات سوني سواء في بداية الجيل او حتى في نهاية عمره الافتراضي لذلك نجد قاعدة الجماهير الخاصة بالشركة تنقض على اي عنوان عندما تسبقه كلمة حصرية, اليس كذلك يا جمهور الشركة من المتابعين..؟

نذكر بأنها متاحة الان على جهاز بلايستيشن 4 وايضا يمكن تجربتها على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق, ما هو رأيكم في هذه المعلومات الجديدة وهل تعتقدون ان اللعبة قدمت بالفعل تجربة قتال الساموراي الحقيقية ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار