اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارعروض و تخفيضات

إليك طريقة الحصول على 5 ألعاب إضافية مجاناً من Xbox Live Gold..

مايكروسوفت تقوم شهرياً بتقديم ألعاب جديدة لمشتركي خدمتها Xbox Live Gold وفي شهر مارس، قدمت الشركة أربعة ألعاب وهي Warface Breakout و Vicious Attack Llama Apocalypse و Metal Slug 3 و Port Royale 3 ولكن في الحقيقة، هذا ليس كل ما يمكنك الحصول عليه.

خدمة Xbox Live Gold هي خدمة متاحة للجميع في كل المناطق، أيّ يمكنك الاشتراك من أيّ بلد واللعب بأيّ بلد آخر. مايكروسوفت تقدم ألعاب مختلفة لمشتركيها في اليابان والأرجنتين وكوريا ضمن حزمة الألعاب الشهرية ويمكنك أنت أيضاً الاستفادة من ذلك. كل ما تحتاج إليه للحصول على هذه الألعاب هو إشتراك Xbox Live Gold او Xbox Game Pass Ultimate.

هذه الألعاب الخمسة ليست كبيرة وجميعها ألعاب لاكسبوكس 360 لذلك لا تتوقع شيء مميز إنما لا يوجد أذى من إضافتهم لمكتبك بالمجان. بالأسفل ستجدون هذه الألعاب مع روابط متجر مايكروسوفت، كل ما عليكم فعله هو الضغط على رابط المتجر واختيار البقاء في بلد المتجر الذي قمنا بفتحه  ومن بعد ذلك قم بالضغط على إضافة إلى الحساب. يجدر بالإشارة إلى أنه يجب عمل تسجيل دخول قبل تطبيق هذه الخطوات.

إن كنت مشترك بخدمة Xbox Live Gold لفترة طويلة، هناك احتمال كبير أنك تملك جميع هذه الألعاب ولكن لا تضيع الفرصة وتأكد من ذلك. شخصياً انا أنصحكم بتجربة Stacking إذا تبحثون عن تجربة مختلفة و Ikaruga إذا كنتم من محبي الألعاب الآركيدية.

هل قمتم بالحصول على هذه الألعاب؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار