الاخبار

على الرغم من مرور 6 أعوام على إصدارها، Rainbow Six Siege ما زالت تحقق إنجازات جديدة..

لعبة Rainbow Six Siege هي من أفضل ألعاب التصويب التكتيكية بدون شك ومن أفضل ما قدمته لنا يوبيسوفت. صدرت اللعبة قبل ستة أعوام تقريباً على مختلف الأجهزة ولكن حينها لم تحقق اللعبة النجاحات الضخمة, لكن تمكنت يوبيسوفت من قلب الطاولة وتحويلها لواحدة من أشهر الألعاب الجماعية، وآخر الأرقام تثبت لنا ذلك.

بفضل توفيرها مجاناً لمدة أسبوع والموسم المحتوى الحديد، كسرت لعبة Rainbow Six Siege رقم قياسي جديد بعدد اللاعبين المتزامنين على متجر ستيم حيثُ وصلت إلى 201,503 لاعب بذات الوقت في عطلة نهاية الأسبوع. وفقاً لموقع SteamDB، هذا أعلى عدد لاعبين متزامنين حققته اللعبة من عام 2015 إلى يومنا هذا. الرقم القياسي السابق كان 199،307 لاعب في مارس 2020.

العام السادس من لعبة التصويب قدم عملاء جدد بالإضافة إلى تغييرات على خرائط اللعبة وما زال هناك المزيد من المحتوى الذي تخطط يوبيسوفت لإطلاقه. الاستمرار بتحقيق نجاحات يعني أنّ يوبيسوفت ستستمر في دعم اللعبة للمزيد والمزيد من الأعوام، وهذا شيء رائع بدون شك.

من المتوقع أن ترتفع شعبية اللعبة أكثر في المنطقة العربية مع إطلاق الخوادم العربية التي ما زالت قيد الاختبار ضمن الخوادم التجريبية. لن ننسى أيضاً لعبة Rainbow Six: Parasite التي تم تسريب ساعة منها مؤخراً والتي من المتوقع أن تجذب المزيد من اللاعبين حيثُ مبنية على ذات الأساس.

ما رأيكم في نجاحات Rainbow Six Siege التي لم تتوقف إلى الآن؟ شاركونا آرائكم في التعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار