الاخبار

شركة THQ Nordic تؤسس استديو Ashborne Games الجديد لعمل على لعبة RPG استراتيجية..

شركة THQ Nordic الناشرة لمجموعة من أشهر الألعاب والتي تملك عدد كبير من الاستديوهات المختلفة وصلت إلى عناوين الأخبار الأسبوع الماضي بإعلانها عن افتتاح استديو جديد باسم Alkimia Interactive للعمل على النسخة المُطوّرة من Gothic واليوم تعود لنا بالإعلان عن افتتاحها لاستديو Ashborne Games.

يقع استديو Ashbrone Games الجديد في جمهورية التشيك وتحديداً في مدينة برنو. يتألف الفريق من 38 شخص حالياً منهم مخضرمين عملوا على سلسلة Mafia و ArmA: Armed Assault و Silent Hill: Downpour و Vigor وثلاثية UFO وأكثر. حالياً يعمل الفريق على لعبة جديدة من نوع لعب أدوار (RPG) تاريخية استراتيجية بجانب دعمه للعبة Comanche التي حالياً بالوصول المسبق .

في بيان صحفي (عبر Gematsu)، قال مخرج الاستديو كاريل كاليس:

يقع تركيزنا وشغفنا في ألعاب لعب الأدوار والاستراتيجية. هدفنا كفريق واحد هو إنشاء تجربة ألعاب مميزة مع أنظمة متطورة تشجع على تكرار اللعب. نعتقد أنّ هذا الشيء مفقود حقاً في السوق.

على ماذا سيعمل الفريق؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ لم يتم الكشف عن المشروع ولكننا بالتأكيد متشوقون لرؤية لعبة لعب الأدوار الاستراتيجية هذه. حالياً يدعم الفريق لعبة قتال المروحيات الجماعية Comanche ولكنهم ليسوا مطوريها الأصلين حيثُ تم تطويرها من قبل Nukklear.

فريق VGA4A يتمنى الحظ الجيد والتوفيق لاستديو Ashborne Games ونتمنى أن يكون مشروعهم الأول ممتع وفريد من نوعه. ما رأيكم في ألعاب لعب الأدوار الاستراتيجية؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار