هل أغلق مطور GTA السابق “دان هاوسر” الأستوديو الخاص به Absurd Ventures!

العام الماضي أعلن دان هاوسر مؤسس شركة روكستار ومطور سابق لسلسلة ألعاب GTA عن افتتاح أستوديو جديد خاص به يدعى Absurd Ventures. حيث يتخصص في إنتاج الوسائط وألعاب الفيديو، ولكن ما هو مصير الأستوديو حاليًا؟

عندما قمنا في فريق VGA4A بالبحث عن أستوديو Absurd Ventures الذي أسسه المطور السابق لسلسلة GTA، وجدنا أن الأستوديو قد تم إغلاقه بشكل مؤقت بدون معرفة الاسباب، بحسب ما هو مذكور عند البحث عن الفريق في محرك البحث Google كما نشاهد أدناه.

في شهر نوفمبر الماضي، تم الكشف عن انضمام “لازلو جونز” و”مايكل أونسورث” من كبار مطوري روكستار المخضرمين إلى دان هاوسر في شركته الجديدة Absurd Ventures. لكن يبدو ان الامور لم تسير بالشكل المطلوب.

كان Houser أحد مؤسسي شركة Rockstar في عام 1998، وقد غادر الشركة في أوائل عام 2020 قبل الإعلان عن افتتاح مشروعه الخاص.

قيل أن الفريق قد بدأ العمل على أول مشروع له، بحيث يحمل ذات الخصائص التي رأيناها واختبرناها في سلسلة ألعاب Grand Theft Auto، حيث من ضمن الخصائص التي نشرت عن مشروع الفريق كانت:

  • سيحتوي على جرائم وعصابات.
  • سيكون بعالم مفتوح.
  • القصة ستكون عميقة وتسمح للاعب بالتحكم بأكثر من شخصية.
  • تواجد كثير للأسلحة والمركبات التي يمكن اقتناءها واستخدامها.

سننتظر المزيد من المصادر التي تخبرنا أكثر عن صحة ما هو مذكور في محرك البحث Google فيما يتعلق بمصير الفريق. فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button