تنبيه: لعبة Super Mario 3D All-Stars ستحذف من المتجر هذا الأسبوع!

لعبة Super Mario 3D All-Stars هي من الألعاب التي أحدثت ضجة واسعة عندما تم الإعلان عنها من قبل نينتندو لسببين، الأول هو لأنها تحتوي على مجموعة من أكثر الألعاب المحبوبة ضمن حزمة واحدة على جهاز السويتش والثاني لأنها نسخة محدودة، أيّ سيتم حذفها بعد تاريخ مُعين. حسناً، هذا آخر أسبوع في حياة اللعبة.

عندما أعلنت شركة نينتندو عن حذفها للعبة Super Mario 3D All-Stars التي تحتوي على Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy بالإضافة إلى الموسيقى الخاصة بالألعاب الثلاثة. يمكننا القول أنّ هذه الألعاب تعتبر من أفضل ألعاب المنصات بالتاريخ. أعلنت نينتندو سابقاً أنّ الحزمة ستنحذف من المتجر في الواحد والثلاثين من مارس وسيتم إيقاف إنتاج النسخ الفيزيائية أيضاً بذات التاريخ.

الكثيرون كانوا يتوقعون أنّ نينتندو ستتراجع بقرارها خاصةً بعد بيع اللعبة لأكثر من 8 مليون نسخة في عام 2020 فقط ولكن الشركة اليابانية أكدت بأنها لن تتراجع وأنّ هذه المجموعة ستختفي من المتجر في نهاية الشهر الحالي على حسابها على تويتر.

في حال كنت تملكها بالفعل، لا تقلق حيثُ بإمكانك دائماً تثبيتها من المتجر حتى في حال حذفتها ولكن إن كنت لا تملكها، إتخذ قرارك بأسرع وقت ممكن. في حال اختفت من المتجر وتم إيقاف إنتاج النسخ الفيزيائية، توقع ارتفاع أسعار اللعبة في الأسواق وبين اللاعبين.

شخصياً انا استمتعت بـ Super Mario 3D All-Star ولكنني لم استمتع بالكاميرا والتحكم الخاص بالجزء الأول إنما أمضيت وقتاً ممتعاً داخل Super Mario Galaxy و Sunshine.

هل تخططون للحصول عليها أم قمتم بذلك بالفعل؟ ما رأيكم في نهج نينتندو الغريب هذا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار