كل عدو ستقتله في The Last of Us 2 سيكون له اسم..

لعبة The Last of Us 2 أصبحت مسيطرة على صفحة موقعنا الرئيسية، فمنذُ الكشف عنها في حدث State of Play إنهالت علينا المعلومات الجديدة حولها بدايةً من موعد إطلاقها إلى معلومات حول العالم والقصة وأسلوب اللعب. بدون شك العنوان القادم من نوتي دوغ هو من أكثر العناوين المنتظرة والاستديو يحاول تقديم كل شيء أحبه اللاعبين بعام 2013 هنا بطريقة متقدمة أكثر بدايةً من الرسومات المتحركة إلى الذكاء الإصنطاعي، اليوم علمنا أنّ الاستديو يحاول جعل اللعبة واقعية أكثر وستجعلك تشعر بتأنيب الضمير في كل مرة تقتل بها أحد.

في حديث أنثوني نيومان، المخرج المساعد مع موقع Gamespot علمنا أنّ العنف باللعبة سيزيد من توترك وقلقلك وهذا أمر كان يهدف إليه فريق العمل من البداية لكن لم يستطيعوا تقديمه في الجزء الأول وسنراه في هذا الجزء. الأعداء ستكون أكثر إنسانية بفضل الذكاء الإصطناعي المتقدم حيثُ كل شخصية ستقوم بقتلها سيكون لها اسمها وقصتها الخلفية الخاصة. في مقابلته قال نيومان:

أعتقد اللعبة هي عبارة عن نقاش وجدل حول العنف، وأعتقد أنه خلال تقدمك سيصبح من الواضح انّ السعي وراء الإنتقام له تكلفة باهظة، ليس فقط ضد الأشخاص الذين تنتقم منهم بل على اللاعب نفسه. وأعتقد أنّ من الطرق المثيرة للإهتمام التي قمنا بتقديم ذلك بها هي الأسماء التي تملكها جميع شخصيات الحاسوب (NPCs). جميع الأعداء البشرية في اللعبة لها أسماء وسينادون لبعضهم بالاسم عندما يتعاونون، مثلاً عندما يقول أحدهم للآخر أن يبحث في المبنى او يهاجم من الخلف سيفعلون ذلك وسينادوا أسماء بعضهم عندما يرون أحد أصدقائهم يموت.

هذا الأمر رائع حقاً وكما قال نيومان، هذه الطريقة ستزيد من مستوى الإنسانية في اللعبة حيثُ ستعشر أنك تقاتل بشر حقيقين ليس فقط شخصيات عشوائية فهم أشخاص يهتمون ببعضهم البعض وأنت ترتكب جرائم بشعة ضدهم. هذا الأمر سيزيد من جمالية أسلوب اللعب بشكل كبير وهذا ما يجعل عالم ألعاب الفيديو ممتع لأنّه يلمس اللاعبين بشكل مباشر.

لعبة The Last of Us 2 ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الواحد والعشرين من فبراير القادم، ما رأيكم حول هذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock