اخبار ساخنة | استعراض قوة PS5, العاب البلس, تسريبات بولي 2 مزورة و المزيد..

نعود اليكم بفقرة جديدة من اخبار ساخنة التي نلخص فيها اهم اخبار الاسبوع على موقع VGA4A حيث كان مملوء بالاخبار الساخنة و القالات المتنوعة من محرري الموقع و هنا في هذا الملخص السريع الذي سيكون كالفهرس لكل من لم يتمكن من الاطلاع على هذه الاخبار و المقالات في حينها, فالننطلق..

صور بولي 2 المسربة مزورة

في الاونة الاخيرة غزت الانترنت مجموعة من الصور التي تحدثت بعض المصادر انها من لعبة Bully 2 من بينها خريطة اللعبة و اخرى تظهر واجهة المستخدم UI بينما تظهر اخرى لقطة من داخل اللعبة و رغم الشكوك حول صحة هذه الصور خصوصا مع غموض مصدرها الا ان الكثير من عشاق اللعبة اتخذوها دليل على ان اللعبة بالفعل تحت التطوير و هذه الصور املهم و دليلهم الوحيد على ذلك و لكن اليوم تأتي الصدمة الحيقية.

Bully 2

مصمم الصور الحقيقي ظهر على الانترنت و الصدمة انه لا يعمل في شركة روكستار و لا علاقة له باللعبة و ما هو الا رسام و مصمم هاوي اراد ان يشغل جمهور اللعبة بشيء ما و لكنه حسب اعتذاره الذي نشره على حسابه الخاص على تويتر فقد رأي ان الامر بدأ يخرج عن السيطرة لذلك قرر ان يخرج من صمته و يعترف بانه هو من صمم هذه الصور و هي لا تنتمي للعبة Bully 2 لا من قريب او من بعيد.

تفاصيل اكثر

العاب البلس المجانية

تم خلال الاسبوع الماضي الكشف عن العاب البلس المجانية لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 حيث اصبحت هذه الالعاب متاحة للتحميل من خلال متجر البلايستيشن الان.

Image result for ps plus games

في Batman Arkham Knight هي الجزء الاخير في سلسلة Arkham حيث يواجه باتمان الخطر الاكبر الذي يهدد المدينة التي كرس حياته من اجل حمايتها و ستتضمن العلبة ايضا محتوى مهمة Scarecrow التي صدرت حصريا قبل ذلك لمالكي نسخة البلايستيشن 4, في هذه المهمة تسقط مدينة جوثام في مستنقع سموم الخوف التي يطلقها Scarecrow و يدخل المدينة الى كابوس مرعب.

سلسلة القتال بالسيوف Hack n Slash تعود بجزئها الثالث Darksiders 3 حيث ستتحكم بشخصية فيوري في مهمتها في القضاء على الخطايا السبعة القاتلة.

تفاصيل اكثر

استعراض قوة الجيل القادم

قامت سكوير انكس مؤخرا بافتتاح استيديو Luminous Productions و الذي سيتركز عملة على مشاريع خاصة بالجيل القادم و بالفعل فقد تم الاعلان في اكثر من مناسبة ان الاستيديو الذي يمتلك افرع داخلية مختلفة قد بدا العمل على احد المشاريع الغير معلن عنها مخصصة لمنصات الجيل القادم.

بلايستيشن 5

استيديو Luminous Productions كشف عن قدرات محركة الجديد Luminous Engine و الذي سيمتلك قدرة على معالجة الرسومات باداء عالي مع دعم الكثير من تقنيات الجيل الجديد مثل تقنية تتبع الضوء RTX و ايضا تقنية Path Tracing التي تم الكشف عنها لاول مرة مع اطلاق هذا الفيديو التقني حيث يتم من خلاله معالجة الاضائه بكل عناصرها في الوقت الحقيقي و اعطاء افضل صورة حقيقية واقعية ممكنة.

تفاصيل اكثر

تخفيضات متجر بلايستيشن

حملة تخفيضات كبيرة اطلقتها سوني عبر متجر البلايستيشن اليوم تتضمن العديد من العناوين التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 و التي تم تقسيمها الى 3 اقسام.

متجر البلايستيشن

القسم الاول العاب شركة EA و التي تتضمن معظم العاب الشركة التي صدرت على البلايستيشن 4 سواء الصغيره او الكبيرة مثل Mirror’s Edge Catalyst و Battlefield V و A Way Out و Burnout Paradise Remastered و غيرها من الالعاب التي يمكن اتحصل عليها بنسبة تخفيض تصل الى 70%.

تفاصيل اكثر

اسرار جديدة في GTA: San Andreas

لعبة GTA: San Andreas صدرت قبل 15 عام على الاجهزة المنزلية و قبل 6 سنوات على الهواتف الذكية و رغم مرور هذا الوقت الطوير على صدورها الا انه لم يمنع بعض اللاعبين من العودة و البحث في ملفات اللعبة خاصة نسخة الهواتف الذكية التي مكنتهم من اكتشاف عدد من اكواد الغش الجديدة التي تكتشف لاول مرة.

GTA: San Andreas

تفاصيل اكثر

اخبار سريعة:

مقالات و تقارير:

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock