مبيعات Tekken 7 وصلت الى 7 مليون نسخة، و Lidia Sobieska آخر المنضمين للموسم الرابع

نتذكر باننا تكلمنا فيها آخر مرة حول مبيعات لعبة القتال Tekken 7 في سبتمبر من العام الماضي، والتي وصلت مبيعات اللعبة آنذاك الى أكثر من 6 ملايين نسخة على جميع المنصات، ومنذ ذلك الوقت وحتى هذه اللحظة إستطاعت مبيعات اللعبة القفز الى 7 مليون نسخة مباعة، أي بزيادة 1 مليون نسخة في خلال 6 أشهر فقط.

وفقاً لمنتج اللعبة والأب الروحي لها المطور Katsuhiro Harada والذي أكد على ان اللعبة لا تظهر أي علامة على التباطىء لها منذ صدورها قبل 6 سنوات أي منذ عام 2005، وهو يعمل في الوقت الحالي على واحد من أكثر المشاريع تكلفة في Namco Bandai كما ذكرت بعض الشائعات سابقاً.

رغم ذلك مازالت Namco Bandai تدعم لعبة Tekken 7 بكل قوة من خلال جلب المزيد من المقاتلين الجدد الى الحلبة وهذه المرة يبدوا اننا على موعد مع شخصية انثوية جديدة والتي بالفعل ظهر بأنها بولندية الاصلوهي شخصية Lidia Sobieska التي ستكون المقاتل الأخير الذي سيلتحق بالموسم الرابع الذي صدر في أغسطس الماضي.

Lidia Sobieska هي خبيرة فنون الكاراتيه وهي كذلك سياسية تعمل في منصب رئيسة وزراء بولندا،  دخلت السياسة بعد فقدان والدها وأبدت اهتماماً ملحوظاً بفنون الكاراتيه منذ صغرها وذلك يعود الى قناعتها التامة بأن “العدالة تتطلب قوة مطلقة”.

إستطاعت الفوز بأول بطولة عالمية لها في الكاراتيه عندما كانت في سن الثامنة عشرة من عمرها، حيث دخلت في صدام مع الزعيم Heihachi Mishima، رئيس منظمة ميشيما زايباتسو، حيث أجبرها بطريقة أو بأخرى من أجل المشاركة في بطولة King of Iron Fist وهي بدورها تعهدت بالفوز بالبطولة نيابة عن شعبها.

يذكر بأن لعبة Tekken 7 من نشر وتطوير Namco Bandai وصدرت على كل من أجهزة الحاسوب الشخصي والاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و واكسبوكس وان، وهناك معلومات وشائعات كثيرة تتحدث حول عمل الشركة على الجزء الثامن من السلسة على أجهزة الجيل الجديدة بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيرز.

هل أنتم مستعدين من أجل تجربة فنون القتال الخاصة بالمقاتلة Lidia Sobieska؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات في الأسفل أدناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى