اشاعة: لعبة Call Of Duty 2021 ستطرح احداث الحرب العالمية الثالثة..

للرغم من عدم وجود هذه الحرب..

لم يمر على اطلاق لعبة Call Of Duty Cold War سوى بضعة اسابيع وها هي الان اشاعات الجزء القادم من السلسلة تحت اسم Call Of Duty 2021 بدأت تظهر فجأة ومن دون سابق انذار مع المحتوى المتوقع لها وهو قصة الحرب العالمية الثالثة من منظور فريق Sledgehammer احد استديوهات شركة اكتفيجن التي تتولى تطوير اجزاء السلسلة بالتعاقب.

احد الحسابات المتخصصة في تغطية اخبار السلسلة على موقع تويتر قام بنشر تغريدة تقول بأن هناك اشاعات تتحدث عن لعبة Call Of Duty 2021 وكونها ستطرح مفهوم الحرب العالمية الثالثة من خلال منظور فريق التطوير المذكور اعلاه, الحساب في عادة الامر ينشر اخبار صحيحة لذلك اكد بأن هذه اشاعة قد تكون صحيحة وقد لا تكون صحيحة.

اما من ناحية المعلومة التي تقول بأن فريق Sledgehammer هو من سيتولى تطوير الجزء القادم فقد استشهد مختلق الاشاعة صاحبة هذا الخبر بتغريدة الفريق نفسه على موقع تويتر عندما ظهر بشكل مفاجئ بعد غياب طويل وهنئ متابعيه بالعام الجديد كما تشاهدون ادناه.

التغريدة توضح ان الاستيديو كان في فترة انقطاع والان باستخدام “Power on” يعني انهم يستهلون العمل على شيء ما واستخدام عبارة Let’s try this again يعني انهم سيحاولون اعادة جزء ما من السلسلة بهدف نجاح اكبر.

مازال الامر مبكرا جدا للحديث عن الجزء الجديد من السلسلة ولكن الاشاعات تقول بأن لعبة Ghost قد تحصل على جزء ثان او حتى لعبة Advanced Warfare, اما موضوع الحرب العالمية الثالثة التي لم تقع اساسا ولانتمنى ذلك ولكن لا مانع ان نلقي عليها نظرة من خلال لعبة Call Of Duty 2021 التي قد تتناول موضوعات سياسية وامور مخفية بين حكومات الدول وفي نهاية المطاف اللعبة ستطرح موضوع واقعي خيالي.

ما هي توقعاتكم متابعينا بمحتوى الجزء القادم من السلسلة وهذه الاشاعة الكبيرة, هل برأيكم تعتبر منطقية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى