يوبيسوفت تعيد المحتوى المسحوب من لعبة Assassin’s Creed Valhalla بعد مشكلة انهيار اللعبة..

قامت يوبيسوفت مؤخرا باطلاق التحديث 1.2.0.1 للعبة Assassin’s Creed Valhalla والذي تم من خلاله اعادة تفعيل المحتوى الذي تم تعطيلة ضمن محتوى التحديث 1.2 الذي صدر للعبة الاسبوع الماضي والذي تسبب في تعطل عمل اللعبة لدى الكثير من المستخدمين.

في الأسبوع الماضي، تم إصدار التحديث 1.2 للعبة Assassin’s Creed Valhalla مضيفًا عددًا كبيرًا من المحتوى الجديد للعبة. وبعد ذلك بأيام قليلة تمت إزالة بعض هذا المحتوى لأنه كان يتسبب في تعطل اللعبة. وبشكل أكثر تحديدًا، تمت إزالة جميع زخارف المستوطنات (Settlement Decorations) ومهام مهرجان أوستارا التي تتضمن الزخارف مما يجعلها غير قابلة للإكمال حينها. والان، ومع التحديث الأخير، تمت ارجاع تفعيل كل هذا المحتوى مرة أخرى حيث من المفترض ان لا يؤدي إلى تعطل اللعبة مرة اخرى.

وقد اعلنت شركة يوبيسوفت من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر باطلاق التحديث ومعالجة المشكلة من خلاله كما جاء في التصريحات بالاسفل.

سيتم اطلاق التحديثً يوم 26 مارس في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بالتوقيت العالمي، لمعالجة الأعطال التي واجهها اللاعبون منذ إطلاق مهرجان أوستارا، ستتم إعادة تنشيط ديكورات التسوية ومهام الديكور مع هذا التحديث.

Image

حتى الان وبعد تثبيت التحديث لا يوجد اي شكاوى ظهرت عبر الانترنت حول عودة مشاكل انهيار اللعبة او تعكلها لدى بعض المستخدمين من ما يشير الى ان هذه المشكلة قد تم حلها بالفعل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button