يمكنك الآن تجربة مرحلة دبي في Hitman 3 مجاناً لفترة محدودة!

لعبة Hitman 3 صدرت في يناير هذا العام واختتمت لنا الثلاثية التي بدأت في 2016, وفي حال لم تقم بتجربتها بعد وكنت متردد حول شرائها على مختلف الأجهزة، أعلن استديو IO Interactive اليوم أنّ المرحلة الأولى التي تدور أحداثها في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دبي ستتوفر مجاناً للاعبين لفترة محددة.

ستتمكن من اللعب كالعميل 47 المعروف برأسه الاصلع وإمكانية ممارسته هواية القتل التي يتقنها بأيّ شيء تقع يده عليه ضمن حزمة المبتدئين او Starter Pack بالإنكليزية. تشمل هذه الحزمة أيضاً مرحلة ICA Facility و Hawke’s Bay من الجزء الأول والثاني أيضاً. ستتمكن من لعب المراحل الثلاثة أهمها مرحلة دبي التي تدور في أطول برج بالعالم مجاناً بدايةً من اليوم وإلى الخامس من أبريل. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض القصير الخاص بالحزمة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ مرحلة الجزء الأول والثاني ستكون ضمن محرك الجزء الثالث، أيّ الفيزياء والرسومات الخاصة بها ستكون أفضل. يريد فريق التطوير استعراض مزايا Hitman 3 للاعبين ليدفعهم لشرائها. في حال كنت من محبي هذا النمط، نحن ننصحك حقاً بتجربة اللعبة سواء على بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس اكس/اس او اكسبوكس وان او الحاسب الشخصي.

في مراجعتنا، حصلَ الجزء الثالث والأخير من سلسلة الاغتيالات على تقييم 8.8 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Hitman 3 هي أفضل لعبة بسلسلة الإغتيالات وأنهت السلسلة بشكل ممتاز وقدمت تصميم مراحل وتوجه فني رائع مع حرية بطُرق القتل والإستكشاف وتحسينات بالمحرك والرسومات والتقنيات المستخدمة.

المحتوى الجديد أو الإضافة القابلة للتنزيل والتي تحمل إسم Hitman 3 Seven Deadly Sins او الخطايا السبع وهي عبارة عن مجموعة من الفصول لن تقدم أي خرائط جديدة بل ستكون مجرد إعادة تصور لبعض الأماكن المعروفة، وفيها يستعد العميل 47 من أجل مواجهة الخطايا السبع المميتة والتي ستبدأ مع الفصل الأول الذي يحمل إسم “الجشع” او Greed، والذي سوف يكون متاح اليوم الثلاثاء 30 مارس, يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول المحتوى الجديد هنـا..

هل تخططون لتجربة لعبة Hitman 3 أثناء الفترة المجانية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى