مطوري Cyberpunk 2077 يأملون في عودة اللعبة الى متجر بلايستيشن الرقمي قريباً

بعد إنتظار إستمر سنوات عديدة من أجل صدور لعبة Cyberpunk 2077 تفاجىء مجتمع اللاعبين بان اللعبة غارقة في الأخطاء بشكل كبيرة وبالأخص على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس، حيث كانت التجربة على أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان أقرب الى الكارثة بكل المقاييس من حيث الأخطاء التقنية وجودة الرسومات “المروعة” في كثير من الأحيان، وأكثر من ذلك هو الانخفاض الحاد والشبه مستمر في عدد الإطارات في أثناء اللعب.

هذا الامر دفع سوني بإتخاذ إجراء بشكل فوري من أجل سحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن الرسمي حتى إشعار آخر، وعرضت حينها بالمقابل إسترداد المبالغ الكاملة لأي من الاعبين الذين قامو بشراء اللعبة عن طريق المتجر دون أي شروط أو عقبات، حيث إعتبرها الكثيرون بانها الضربة القاضية التي قسمت ظهر استيديو التطوير CD Projekt.

ومر حتى الآن أكثر من 100 يوم على سحبها من متجر بلايستيشن الرقمي، حيث رد نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال Michal Nowakowski حين سؤاله من قبل أحد المستثمرين حول عودة اللعبة الى المتجر الرقمي، حيث أجاب بأن الأمر كله متروك لشركة سوني فيما يتعلق بوقت عودة اللعبة بشكل نهائي.

Michal Nowakowski أكد ان التحديث 1.2 الذي صدر مؤخراً، وكل تحديث يصرد للعبة يجعل منها  أقرب من أي وقت مضى إلى إعادتها على متجر بلايستيشن الرقمي، لكنه لم يصرح حول موعد صدور أو جدول زمني محدد من اجل إعادة اللعبة على المتجر.

وأكمل قائلاً:

عليكم ان تفهمو بأن القرار النهائي يعود بشكل كامل إلى شركة سوني ونحن نعتقد أننا أقرب من أي وقت مضى، ولكن بالطبع الكلمة الأخيرة تبقى  لهم. لذلك دعونا ننتظر ونرى..

ان استيديو CD Projekt توقع أيضًا أنه في حال قررت شركة سوني إعادة اللعبة إلى المتجر فمن المحتمل أن تشجع المشترين على منصات أخرى وهذا بدوره سيؤدي إلى ارتفاع مبيعات الشركة.

وحتى ذلك الحين نذكر بأن الاستيديو قرر إلغاء طور اللعب الجماعي، بالإضافة الى جلب محتويات مجانية قابلة للعب في القريب العاجل، وفي تحديث حول استراتيجية الشركة وتوجهاتها المستقبلية، فيما يتعلق بترويج لالعاب الشركة مستقبلاً سيقوم الاستيديو الآنبعمل حملات ترويجية لألعاب بوقت أقرب بكثير من موعد الإطلاق حتى يكون هناك مصداقية اكبر.

هل ستقوم بتجربة نسخة بلايسيتشن 4 في حال  عادت الى المتجر؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار