الاخبار

لعبة Among Us ستحصل على تغيرات في الرسومات ضمن الخطة المستقبلية للعبة..

امس حصلت لعبة Among Us على تحديث Airship المرتقب من قبل الكثير من جمهور اللعبة وبالتزامن مع اطلاق التحديث قام مطوري اللعبة في استيديو InnerSloth بنشر تفاصيل خططتهم المستقبلية للتعامل مع اللعبة.

المطورين في استيديو InnerSloth يتطلعون بالفعل إلى مستقبل اللعبة! وفقًا لمشاركة جديدة على مدونة الاستيديو من الشركة، يمكن للاعبين توقع بعض التغييرات الكبيرة في مستقبل اللعبة بما في ذلك تجديد كامل للنمط الفني للعبة وبجانب تقديم مجموعات lobby اكبر من اي وقت مضى.

بالإضافة إلى هذه التغييرات وعدت InnerSloth بأنه سيكون هناك قدر أكبر من الشفافية مع جمهور اللعبة في المستقبل. على ما يبدو يمكن أن يتوقع الجمهور رؤية المزيد من التحديثات المتكررة من الشركة وإلقاء نظرة أكبر على عملية ما وراء تطوير اللعبة ومن المفترض أن يساعد هذا على فهم سبب استغراق العمل على تحديثات اللعبة لوقت طويل.

لم يتم الكشف عن موعد جلب هذه التغيرات الى اللعبة ولكن المطورين اكدو انه سيتم تطبيقها في وقت قريب جدا, اما فيما يتعلق بالنمط الفني للعبة فلا تتوقعو الكثير ولكن يهدف هذا التغير الى جعل نظام الحركة في اللعبة اسهل وبالتالي يمكن فريق التطوير الصغير من التعامل مع اللعبة بشكل اسرع واكثر سلاسة وسهولة.

اما تكبير حجم المجموعات lobby فنتوقع ان تتضمن المجموعة 15 لاعب الامر الذي سيجعل اجواء اللعب والمنافسة اكثر تحدي من الان.

أثبتت لعبة Among Us أنه أحد أكبر مفاجآت عام 2020, حيث صدرت في الأصل في عام 2018 ولكنه لم تحقق النجاح من البداية في العثور على جمهورها. ومع ذلك، حققت اللعبة نجاح كبير بفضل انتباه بعض المؤثرين اليها واستخدامها في بثوثهم على قنواتهم الخاصة مما جعلها تسطع في عالم العاب الفيديو بين ليلة وضحاها.

هذا النجاح بالطبع سيجبر فريق التطوير في استيديو InnerSloth على الاستمرار في العمل للحفاظ على هذا المستوى من اهتمام الجمهور باللعبة، لذلك يجب أن تقطع هذه الأنواع من التحديثات شوط طويل نحو إبقاء الجمهور في اللعبة وتقديم محتوى متجدد بشكل مستمر.

لعبة Among Us متوفرة على اجهزة اندرويد و ios ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي وستصل اللعبة الى اجهزة اكسبوكس من خلال خدمة Game Pass قريبا بينما لا حديث عن نسخة اجهزة بلايستيشن حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار