شاهد 5 دقائق جديدة من أسلوب لعب Resident Evil Village على PS4 Pro..

لعبة Resident Evil Village هي من أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام والكثيرون يتطلعون لعيش التجربة المرعبة على أجهزتهم. في حال كنت تخطط لتجربتها على أجهزة الجيل الماضي وتحديداً على بلايستيشن 4 برو، يمكنك مشاهدة 5 دقائق جديدة من أسلوب اللعب على المنصة.

يأتي لنا هذا الفيديو من موقع IGN ويستعرض لنا أول مقطع أسلوب لعب Resident Evil Village على بلايستيشن 4 برو. بالطبع إذا كنت تريد الحصول على أفضل تجربة، ننصحك بعدم مشاهدته ولكننا نرى من خلاله السيدة الطويلة التي سرقت قلوب اللاعبين وهي غاضبة من إثيان لأنه داخل قصرها. يمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو المرفق بالأعلى.

وفقاً للموقع، سيتم عمل تغطية حصرية للعبة ضمن فقرة IGN First خلال شهر أبريل لذلك توقعوا الحصول على المزيد والمزيد من المعلومات عنها خلال أيام الشهر. كابكوم أخبرتنا سابقاً أنها تهدف لجعل Resident Evil Village الأفضل بالسلسلة وكل ما شاهدناه إلى حد الآن يثبت لنا أنها ستكون واحدة من أقوى عناوين العام.

سيصدر الجزء الثامن من سلسلة الرعب في السابع من مايو على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

الآن بعد مشاهدتكم للعبة على بلايسيتشن 4 برو، هل ستلعبونها على الجيل الحالي أم ستنتظرون حصولكم على بلايسيتشن 5 او الجيل الجديد؟ ما رأيكم في السيدة الطويلة الضخمة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى