الاخبار

اكتفجين: Call of Duty 2021 تم بنائها من الاساس لمنصات الجيل الجديد

خلال بيان الربع الاول للسنة المالية الجديد صرحت شركة اكتفجين بأن لعبة Call of Duty 2021 يتم تطويرها على يد استيديو Sledgehammer حيث تسير عملية التطوير بشكل جيد وثابت نحو اطلاق اللعبة خلال الربع الاخير من هذا العام.

واكد رئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة اكتفجين دانييل أليجر (عبر موقع VGC) ان اللعبة يتم تطويرها لتستغل قدرات اجهزة الجيل الجديد سواء في طور القصة او طور الاونلاين او طور اللعب التعاوني بينما سيتم العمل لتتوائم مع النظام البيئي للسلسلة وتعزيز التجربة.

تم تصميم هذه التجربة للجيل القادم مع رسومات مذهلة عبر أنماط اللعب متعددة اللاعبين والحملة وطور اللعب التعاوني، وهي مصممة للتكامل مع نظام COD البيئي الحالي وتعزيزه, نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل مع المجتمع قريبًا.

يذكر ان بعض التسريبات تحدثت عن ان لعبة Call of Duty 2021 قد تعود بنا الى اجواء الحرب العالمي ولكن هذه المرة ستدور احداثها في الفترة الصامتة ما بعد حرب فيتنام والتي نادر ما تم تغطيتها سواء في الاعمال السينمائية او الالعاب بينما ستستخدم اللعبة نسخة محسنة من محرك لعبة Modern Warfare 2019 والذي استخدم ايضا في طور الباتل رويال Warzone.

تصريحات تصميم اللعبة لمنصات الجيل الجديد لا يعني اننا لن نرى اللعبة على منصات الجيل الماضي حيث نتوقع ان يتم عمل Port بجودة اقل من اللعبة لتتناسب مع قدرات المنصات السابقة وهذا ايضا ما تحدث به بعض المسربين الذين اكدو ان Call of Duty 2021 وايضا Call of Duty 2022 ستصدران على منصات الجيل الماضي بجانب الجيل الجديد.

يذكر ان اكتفجين قد اكدت في وقت سابق ان الكشف عن Call of Duty 2021 قد يتأخر عن الموعد السنوي المعتاد والذي يكون بالعادة في نهاية ابريل او مطلع مايو والسبب في هذا التأخير يأتي بعد انشغال استيديوهات اكتفجين في العمل على طور الباتل رويال Warzone الذي اصبح الان واسع ويحصل على تركيز الشركة بشكل اساسي بينما يعمل جزء من الاستيديوهات على طور الاونلاين في  Black Ops Cold War.

هذا التأخير في الاعلان عن اللعبة لا يعني انها ستتأجل عن موعد اطلاقها والذي يكون بالعادة في الربع الاخير من العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار