الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

ألعاب قوية تنضم إلى مكتبة العاب PS Now هذا الشهر، تعرّف عليها هنا..

خدمة PS Now هي الخدمة السحابية التي تحاول سوني دعمها لمنافسة Xbox Game Pass على الرغم من اختلاف التوجه الخاص بالمنصتين وشهرياً، يتم إضافة ألعاب جديدة على الخدمة واليوم كشفت لنا سوني من خلال مدونتها عن العناوين الجديدة التي ستتوفر في أبريل 2021 الجاري.

أعلنت سوني عن إضافتها لثلاثة ألعاب جديدة إلى خدمة PS Now هذا الشهر، اللعبة الأولى هي Marvel’s Avengers من سكوير إنيكس وكريستال داينامكس. تعتبر هذه اللعبة الأضخم إنما ليست الأفضل. في حال لم تسمع بها سابقاً، تركز لعبة القتال والإثارة على الأبطال الخارقين مثل كابتن أمريكا والرجل الجديدي (آيرون مان) وهالك وأكثر. ستتوفر اللعبة على الخدمة من اليوم وإلى الخامس من يوليو 2021 اي لمدة شهرين متتاليين.

اللعبة الثانية هي لعبة التصويب والنهب المحبوبة Borderlands 3, يقدم الجزء الثالث من السلسلة أبطال وأسلحة وقصة وآليات لعب جديدة. ستتوفر اللعبة من اليوم وإلى التاسع والعشرين من سبتمبر. في مراجعتنا لها، حصلت Borderlands 3 على تقييم 7.5 من 10 ويمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة عبر الضغط هنا.

للاسف النسخ التي ستكون متاحة من لعبتي Marvel’s Avengers و Borderlands 3 هما المخصتان لجهاز بلايستيشن 4 فقط ولن تكون نسخة بلايستيشن 5 متاحة ضمن الصفقة.

اللعبة الثالثة والأخيرة لشهر أبريل هي The Long Dark، أحد أفضل ألعاب البقاء القصصية. تضعك The Long Dark في عالم متجمد ويجب عليك فعل كل ما يمكن فعله للبقاء على الحياة. لا يوجد حد زمني لإزالتها من الخدمة لذلك العب على راحتك. شخصياً انا من محبي اللعبة وأنصح بها بشكل كبير.

يذكر أنّ خدمة PS Now أصبحت تدعم تحميل الألعاب على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، أي بمنعى آخر، ‘ذا كنت لا تمتلك اتصال انترنت قوي من أجل تشغيل الالعاب من خلال اللعب السحابي، يمكنك تحميل هذه الألعاب على جهازك وتشغيلها بشكل مباشر.

هذه هي جميع الألعاب التي ستتوفر على PS Now هذا الشهر، ما رأيكم في الألعاب الثلاث؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار