الاخبارفيديو

تعديل للعبة The Last of Us: Part II يمكنك من اللعب كـ “جيسي” بدلاً من “إيلي”..

لعبة The Last of Us: Part II هي من أفضل الألعاب التي عَمِلَ عليها استديو نوتي دوغ على الرغم من النقد الكبير التي حصل عليه بسبب السرد وتوجه القصة. في الجزء الثاني نلعب بـ “إيلي”، تلك الفتاة التي عانت كثيراً في حياتها في هذا العالم البائس ولكن بفضل تعديل جديد، يمكنك الآن اللعب بشخصية أُخرى.

يأتي لنا هذا التعديل من TheMagicalBlob على يوتيوب ويمكنكم مشاهدة أسلوب اللعب للشخصية الجديدة في الفيديو أعلاه. في المقطع الذي يستمر لأربعة دقائق، نرى جيسي كالشخصية الرئيسية بدلاً من إيلي وهو يقاتل طريقه في شوارع مدينة سياتل ويستخدم الأسلحة المختلفة. بالطبع، لا تتوقع الكثير من هذا التعديل حيثُ هو يغير الشخصية فقط وكل شيء يبقى كما هو.

وفقاً للمُعدل، التعديل أجمل في الحقيقة من الفيديو والسبب يعود لخطأ في الرسومات في الفيديو. شخصياً لم أرى الكثير من المشاكل وشعرتُ أنّ التعديل ممتاز جداً ومناسب جداً لعالم The Last of Us: Part II. بعد مشاهدة المقطع، العديد من اللاعبين يريدون الآن محتوى إضافي لشخصية جيسي، ومن نحن لنلومهم، هذه الشخصية أصبحت محبوبة بالنسبة للكثيرين.

في تعديل سابق، تم تحويل الشخصية الرئيسية من إيلي إلى جويل، وهذا التعديل أسعد مجتمع اللعبة خاصةً هؤلاء الذين يكرهون عصا الجولف, اعتقد تعرفون ما اعني؟!، يمكنكم الإطلاع عليه عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في تعديل The Last of Us: Part II هذا؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار