الاخباربلايستيشن 4

تحديث Marvel’s Avengers الأخير جعل اللعبة غير قابلة للعب على بلايستيشن 4..

لعبة Marvel’s Avengers هي لعبة كان يتوقع الكثيرون نجاحها بسبب إحتوائها على أشهر العلامات التجارية والأبطال الخارقين إنما للأسف الشديد، لم تحقق اللعبة أيّ نجاحات تجارية ولم تحصل على استحسان النقاد واللاعبين أيضاً. اليوم تم إطلاق تحديث جديد أدّى لظهور خطأ بكل من يريد لعبها على بلايستيشن 4.

في التحديث رقم 1.30 الذي صدرَ اليوم، السابع من أبريل لم يتم إضافة وتعديل الكثير إنما كان هناك تحسينات وإصلاحات لمجموعة من الأخطاء والمشاكل التقنية مثل تجمد اللعبة والشاشات السوداء. هذا التحديث أدّى لإنشاء مشكلة جديدة على بلايستيشن 4 حيثُ يحصل نسبة من اللاعبين على خطأ CE-34878-0 عندما يشغّلون اللعبة او في شاشات التحميل الأولى عند إختيار طور بالشاشة الرئيسية.

نسخة بلايسيتشن 5 من اللعبة تعمل بشكل جيد بدون أيّ مشاكل. يجدر بالإشارة إلى أنّ Marvel’s Avengers توفرت مؤخراً على خدمة PS Now، في حال كنت تلعبها من الخدمة، هذا يعني أنك تلعب نسخة بلايستيشن 4 ونك قد تواجه مشكلة الخطأ ذاتها. عدة لاعبين على موقع ريديت عبروا عن غضبهم من المشكلة التي تحدث.

استديو Crystal Dynamics على عُلم بهذه المشكلة ويعمل حالياً على حلها ولكن لم يتم التطرق إلى موعد توفره. وفقاً لموقع دعم بلايستيشن الرسمي، خطأ CE-34878-0 يعني “حدث خطأ أثناء تشغيل التطبيق”. سوني تنصح بإتباع الخطوات التالية لحله، ونحن ننصحك بتجربتها لعلّ وعسى ستصلح اللعبة.

  1. أغلق التطبيق وثبّت أحدث برمجيات النظام وآخر تحديثات اللعبة وأعد تشغيل النظام.
  2. إذا قمت بترقية محرك قرص ثابت (“HDD”) في جهازك، فيُرجى إعادة تثبيت محرك القرص الثابت الأصلي.
  3. إذا حدث الخطأ مرة أخرى، فانسخ البيانات المحفوظة احتياطياً، ثم انتقل إلى الإعدادات > التهيئة واختر تهيئة جهاز PS4.
  4. إذا حدث الخطأ عند تشغيل كل تطبيق أو فور بدء التطبيق، يُرجى الاتصال بقسم دعم PlayStation.

هل واجهت هذا الخطأ أثناء لعبك لـ Marvel’s Avengers أم لا تلعبوها أبداً من بعد الإطلاق؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر! نحن نعتقد أنّهُ حان الوقت لنقول وداعاً لها، المزيد من التفاصيل هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار