الاخبار

الإعلان عن موعد حدث Resident Evil Village الجديد سيستعرض أسلوب اللعب..

لقد أصبحنا أقرب من أيّ وقت مضى على موعد إصدار لعبة Resident Evil Village التي تعتبر واحدة من أضخم ألعاب العام والأكثرها إنتظاراً من قبل مجتمع اللاعبين. كابكوم لم تبخل علينا بالعروض والمعلومات في الشهرين الآخيرين واليوم أعلنت أنها ستقدم لنا المزيد الأسبوع المقبل!

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلنت العملاقة اليابانية عن حدث استعراض Resident Evil سيعقد يوم 16 أبريل الجاري الساعة الواحدة صباحاً، أيّ بعد منتصف الليل. شاركتنا أيضاً الشركة لمحة عن ما ينتظرنا ضمن العرض الذي سنرى من خلاله عرض أسلوب لعب جديد ومعلومات جديدة من المطورين بالإضافة إلى المزيد من المفاجآت.

مقدمة العرض ستكون بريتني برومباشر من What’s Good Games كما في العرض السابق الذي حصلنا من خلاله على عرض أسلوب لعب جديد والكثير من المعلومات. لا تنسوا أيضاً أنّ البيتا المفتوحة للنمط الجماعي Resident Evil Re:Verse باتت متاحة الآن ويمكنكم تجربتها ابتداءً من اليوم وإلى الحادي عشرمن أبريل.

مؤخراً تم استعراض خمسة دقائق من أسلوب لعب Resident Evil Village على بلايسيتشن 4 برو ويمكنكم مشاهدته من خلال الضغط هنا. سيصدر الجزء الثامن من سلسلة الرعب في السابع من مايو على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

نتوقع ان يتم الكشف عن ديمو مقتبس من اللعبة وربما يكون متاح حين الحدث للتحميل على جميع المنصات كما وعدت كابكوم في الحدث الماضي.

هل أنتم متشوقون للحدث ولتجربة اللعبة؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار