الاخبار

الملياردير ريان كوهين يصبح رئيساً لمجلس إدارة متاجر GameStop

سيصبح عما قريب الملياردير الشهير في مجال أطعمة الحيوانات الأليفة ريان كوهين “Mogul Ryan Cohen” رئيساً لمجلس إدارة عملاق التجارة الإلكترونية GameStop وذلك بعد ترشيحه لهذا المنصب في شهر مارس الماضي، وبعد أن كان أكثر المنتقدين لسياسة هذا المتجر الإستراتيجية على المدى البعيد، وهو ويمتلك في الوقت الحالي حصة تبلغ 12.9 بالمائة في GameStop عبر شركته الإستثمارية RC Ventures.

أعلنت GameStop اليوم عن ستة أسماء ستحل مكان ستة أعضاء في مجلس الإدارة الحالي الذين سيحالون على التقاعد خلال الاجتماع السنوي للشركة في يونيو، وقد تضمنت أحد الأسماء رئيس نينتندو المعروف ريجي فيلس أيمي، الذي يبدو بأنه سيكرس المزيد من وقته مستقبلاً للظهور في مقابلات منصة تويتش للتكلم عن مشاريع نينتندو.

وبالإضافة الى إنتخاب كوهين لعضوية لمجلس إدارة الشركة وترشيحه ليكون رئيساً لمجلس الإدارة، سينضم إليه كذلك آلان أتال ولاري تشينج وهو المؤسس المشارك لشركة Volition Capital وكان أول مستثمر في Chewy وهي نفس شركة كوهين لأطعمة الحيوانات الأليفة، و جيم جروب و جورج شيرمان و يانغ شو الذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس الأول للشؤون المالية العالمية في شركة كرافت هاينز.

قصة GameStop
GameStop

متاجر GameStop في الوقت الحالي تسعى لمزيد من النمو بإتجاه التجارة الإلكترونية بالإضافة الى المزيد من التوسع في مجال ألعاب الفيديو وتحديداً ألعاب الحاسوب الشخصي، وأعلنت عن خطط لبدء بيع أجهزة الحاسوب خلال الشهر الماضي والشاشات وكراسي الألعاب ومكونات الحاسوب الداخلية مثل بطاقات الرسوميات.

وتخطط الشركة مستقبلاً من أجل بيع 3.5 مليون سهم بالقيمة السوقية، مما سيسمح لها بالاستفادة من سعر سهمها الذي شهد ارتفاعاً مثيراً للغاية في بداية عام 2021، والفضل يعود للإحداث المشوقة التي تسببت بها منصة WallStreetBets، ورغم إنخفاض قيمة سهم GameStop حالياً مقارنة بما شهده في الآونة الأخيرة، إلا أنه لا يزال أكثر من عشرة أضعاف القيمة التي بدأ بها العام.

هل في رأيكم سيستطيع تاجر الأطعمة النهوض بمتاجر GameStop مرةً أخرى؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار