ضمن فعاليات سوني “اللعب من المنزل” Play At Home بإمكانك الآن مشاهدة الأنمي المفضل لديك

خلال العام الماضي أعلنت شركة سوني عن حملة اللعب من المنزل او Play At Home التي تهدف الى دعم شركة سوني للاعبيها وتشجعيهم على التباعد الإجتماعي خلال جائحة فايروس كوفيد-19 المستمرة، حيث قدمت الشركة للاعبين عناوين مجانية مثل Uncharted: The Nathan Drake Collection و Journey وغيرها..

قبل عدة أسابيع أعلنت سوني مجدداً على لسان جيم ريان عن عودة حملة اللعب من المنزل وإستمرارها لعدة أشهر أخرى، ومنحت الشركة للاعبيها لعبة المغامرات والخيال العلمي Ratchet and Clank، وأخيراً وضمن نفس الفعالية، منحت سوني مجدداً 10 عناوين مجانية على أجهزة بلايستيشن معظمها كان عناوين من تطوير شركات طرف ثالث، وكانت لعبة Horizon Zero Dawn هي الأفضل بينهم مع محتواها الاضافي (ستصل قريبا).

لكن الامر لن يتوقف هنا, من خلال حساب بلايستيشن الرسمي عبر منصة تويتر تم الإعلان عن إمكانية إشتراك اللاعبين مجاني في خدمة Funimation على كل من بلايستيشن 4 و 5 ولمدة ثلاثة أشهر، وهي ضمن فعالية حملة Play At Home التي يبدو بأنها لا تقتصر فقط على الألعاب المجانية.

فإذا كنت من محبي مسلسلات الأنمي سيكون بإمكانك الآن إستخدام تطبيق البث Funimation لمشاهدة أكثر من 1000 سلسلة من مسلسلات الأنمي والكرتون التي ترغب بها، بالإضافة الى المانجا، والإشتراك بشكل مجاني لمدة ثلاثة أشهر بدون دفع أي تكاليف.

منصة Funimation تكلف عادةً رسوم 8 دولار بشكل شهري، وهي مع خدمة Crunchyroll كذلك كان لهم الفضل الكبير في عودة ظهور الأنمي في داخل الولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد إنتشار كبيراً فيه مؤخراً.

لذلك في حال كنت لم تتابع بعد الجزء الأخير من أنمي هجوم العمالقة أو My Hero Academia أو أنمي Jujutsu Kaisen وغيرهم العديد من الاعمل، هذه فرصتك من أجل الإشتراك والتمتع بهذه المنصة المتميزة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار