الاخبار

أجواء مسلسل هجوم العمالقة تلهم اللاعبين في لعبة Among Us

إنتهى مؤخراً الفصل الأول للجزء الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة، وإنتهت بالأمس المانجا الخاصة بالملسلسل بشكل كامل والتي هي من تأليف المانجاكا الموهوب هاجيمي إيساياما، الذي شوقنا وألهمنا طوال احدى عشر سنة بعمله الفني النادر والمتقن والذي يحمل واحدة من أروع القصص الغامضة التي عشنا تجربتها بكل تفاصيلها.

ربما تكون مقدمة الموضوع بعيدة الى حد ما عن اخبار ألعاب الفيديو، ولكن تأثير المسلسل الى هذه اللحظة ما زال يشغل بال الكثيرين من اللاعبين، واليوم لدينا لاعب يقوم بطريقته الخاصة عن بإستخدام اللعبة الشهيرة Among Us من أجل دمج أجوائها الدموية باجواء مسلسل الأنمي هجوم العمالقة.

حيث تم إنشاء مقطع دعائي مثير بواسطة مستخدم على منصة التويتر يدعى MintLemonade حاول من خلاله دمج تلك الاجواء من خلال إستخدام مقدمة الجزء الثاني من الأنمي، وتجسيدها من خلال أحداث وشخصيات اللعبة، وستلاحظ من خلال المقطع الدعائي كيف يكافح أعضاء طاقم Among Us من أجل تحديد المحتالين الذين يتخفون بينهم في أثناء قيامهم بمهامهم.

وأفضل مايمكن وصفه لأفراد الطاقم في تلك اللحظات هو شعار “الإيمان بالقلب” Shinzou wo Sasageyo وهي الجملة الشهيرة التي طالما رددها القائد المحنك “إيروين سميث” على مسامع أفراد فرقة الإستطلاع، من أجل الإيمان بقراراتهم التي تنبع من الحدس في قلوبهم.

أجمل ما في الأمر هو إعجاب المطور InnerSloth بالمقطع، وبإمكانك مشاهدة التفاعل الإيجابي مع تغريدة MintLemonade من خلال زيارة هذا الرابط، ولا يخفى على احد أن المطور InnerSloth في تبني مشاريع المعجبين خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، وغالباً ما يشاركون لاعبيهم الكلمات المشجعة لمنشئي المحتوى المتميزين.

يذكر أن لعبة Among Us حصلت على خريطة The Airship وهي رابع وأكبر خريطة تحصل عليها لعبة Among Us وتأتي مع مهام جديدة كما سيسمح التحديث المجاني الذي سيتم إصداره في نفس اليوم للاعبين باختيار الغرفة التي يمكنهم البدء منها، وإحضار نظام حساب “أساسي” إلى اللعبة وكذلك إضافة سلالم.

في النهاية نعتقد ان المقطع الدعائي سيعجب بكل تاكيد للاعبين محبي أنمي هجوم العمالقة، لذلك أحبببنا مشاركتكم له.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار