مخرج Callisto Protocol يشيد بجهود EA Motive في تطوير ريميك Dead Space

كانت الأشهر الثلاثة الأخيرة حافلة بعناوين الرعب والبقاء المثيرة التي كان على رأسها ريميك Dead Space و كذلك لعبة The Callisto Protocol من اخراج Glen Schofield.

من المفارقة الغريبة والتي يعلمها الجميع، ان الأب الروحي لألعاب Dead Space الأصلية ومبتكرها المخرج Glen Schofield هو نفسه من أسس استديو خاص بإسم Striking Distance وقام بتطوير عنوان رعب جديد كلياً يحمل اسم The Callisto Protocol وصدر في نهاية العام الماضي، والتي قمنا نحن أيضاً بمراجعتها.

كتبت نيكول سكوفيلد منشورهاً عبر صفحتها الخاصة في موقع LinkedIn حول لعبة ريميك Dead Space، وأشارت في منشورها حول اللعبة الأصلية التي ظهرت أول مرة في عام 2008، والتي تم اعتبارها للأسف غير ناجحة بناءً على المبيعات رغم حصولها على معجبين من عشاق الرعب والخيال العلمي مخلصين لها، وهو دليل على عدم صحة ادعاء فشلها، ويعتبر بحد وصفها انتصار كبير لعشاق مثل هذا النوع من الأعمال.

رد على هذا المنشور والدها المخرج Glen Schofield، مستغلاً الفرصة لتهنئة وشكر كل المطورين الذين عملوا على اللعبة الأصلية من استديو Visceral Games، وكذلك مطوري نسخة الريميك الجديدة من استديو EA Motive الذين عملوا على نسخة ناجحة، ووقفوا كما وصفهم أمام اختبار الزمن.

يذكر أن سكوفيلد اعتبر في وقت سابق، أن الإعلان عن عمل ريميك للجزء الأول من اللعبة يعتبر مجاملة، وهو سعيد للغاية لأن هذا الامتياز الرائع حصل على فرصة ثانية، ولكنه متأسف من انه لم يشارك في تطوير هذا العنوان الذي بالنسبة للكثيرين يعتبر من اهم أسباب نجاح اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button