الاخبار

سوني تستعد لجلب عناوينها إلى الهواتف المحمولة على ما يبدو..

البارحة حصلنا على العديد من المعلومات المثيرة للإهتمام عن سوني و بلايستيشن مثل التغيرات التي تحدث داخلياً بالشركة والعمل على نسخة مُطوّرة من The Last of Us و Uncharted ومشروع مطوري Days Gone. هذا ليس كل ما حصلنا عليه حيثُ وفقاً لآخر المعلومات، سوني تستعد للدخول إلى سوق الهواتف المحمولة ايضا.

اللاعبين على منتدى ResetEra (نقلاُ عن دانيل أحمد) رصدوا عرض عمل مثير للإهتمام لبلايستيشن. عرض العمل هذا هو رئيس لقسم الهواتف المحمولة في استديوهات بلايستيشن ووفقاً للتفاصيل، من سيأخذ هذا المنصب سوف يعمل خطة لتطوير ألعاب هواتف محمولة لبلايستيشن وبناء أساس للمنصة. علاوة على ذلك، سيقوم هذا الشخص بقيادة توسّع ألعاب الشركة على الأجهزة المنزلية والحاسب إلى الهواتف المحمولة والخدمات الحيّة مع تبني أشهر سلاسل بلايستيشن للهواتف.

هذه خطوة غير مفاجئة حقاً حيثُ رأينا تبني كل من Call of Duty و PUBG على الهواتف ونجاحاتهم الضخمة. مؤخراً رأينا أيضاً لعبة Crash on the Run التي نالت استحسان اللاعبين وحققت نجاحات تجارية أيضاً لشركة أكتيفيجن. يُشير أحمد إلى أنّ سوق ألعاب الهواتف المحمولة في 2021 سيصل إلى ثلاثة أضعاف سوق ألعاب الأجهزة المنزلية.

نريد أن نشير أيضاً إلى أنّ السوق الآسيوي يعتبر الأضخم في صناعة الألعاب وقد نرى تركيز سوني عليه أكثر من السوق الغربي إنما بالطبع، لن تتخلى عن السوق الغربي. الكثير من اللاعبين لن يحبذّون فكرة رؤية ألعابهم المفضلة على بلايستيشن على الهواتف المحمولة ولكن ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم وتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار